• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الكويت الاكثر تتويجاً تقابل العراق البعيدة عن اخر تتويج

hihi2-1

سيكون على عشاق خليجي 22 على موعد من الاثارة في يومه الثاني عندما يقابل المنتخب الكويتي شقيقه المنتخب العراقي على استاد الامير فيصل بن فهد ضمن الجولة الاولى لحساب المجموعة الثانية من البطولة التي تقام في العاصمة السعودية الرياض .

يدخل المنتخب الكويتي وهو صاحب اكثر عدد في الحصول على هذه البطولة برصيد عشر مرات اخرها كانت عام 2010 عندما تغلب على المنتخب السعودي بهدف مقابل لاشيء بفضل وليد علي جمعة .

وقد احتل الازرق في النسخة الماضية المركز الثالث بعد تغلبه الكبير على المنتخب البحريني بستة اهداف مقابل هدف يتيم ، وقد استعد الكويت لهذه المسابقة بعدة مباريات تحضيرية كانت امام كوريا الشمالية بتغلبه عليه بهدف مقابل لاشيء والتعادل امام المنتخب اليمني بهدف مقابل هدف.

وفي الجهة المقابلة يدخل المنتخب العراقي صاحب ثلاث مرات تتويجاً باللقب وكانت اخرها منذ فترة بعيدة جداً عام 1988 عندما احتل المركز الاول برصيد عشرة نقاط في نظام كان يلعب فيه على شكل مجموعة واحدة ، وفي النسخة الماضية احتل المركز الثاني بخسارته امام المنتخب الاماراتي بهدفين مقابل هدف .

وقد استعد المنتخب العراقي لهذه المسابقة بمباريات تحضيرية ابزرها التعادل امام المنتخب اليمين بهدف مقابل هدف والتعادل السلبي من دون اهداف في اللقاء الاخير امام المنتخب البحريني .

شاهد موعد اللقاء

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024