• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الهدف الذى يحرزه دى ماريا مع اليونايتد قيمته 23 مليون يورو !

timthumb.php

تكبدت اندية الدورى الإنجليزى مايقارب 270 مليون جنيه إسترلينى من أجل التعاقد مع هدافين كبار لتدعيم صفوفها قبل بداية الموسم ومنهم من أثبتوا كفائتهم وكنهم مايزالوا يتلمسوا الطريق .

وسوف نستعرض فى هذا التقرير مقارنة مثيرة عن الصفقات الجديدة لأندية إنجلترا فى خط الهجوم عن طريق تدشين مقارنة بين عدد الاهداف الذين أحرزوها والمبالغ التى تكبدتها أندية إنجلترا من أجل شرائهم فى الصيف الماضى.

 

_فريزر كامبل هداف كريستال بالاس أحرز ثلاثة أهداف فى الدورى وإنتقل من كارديف لبالاس مقابل 800 ألف جنيه إسترلينى أى أن الهدف قيمته 266 ألف جنيه إسترلينى

 

_أيوز بيريز هداف نيوكاسل كلف الفريق مليون ونصف مليون جنيه إسترلينى من فريق تينريفى الأسبانى وأحرز 3 أهداف حتى الآن أى أن الهدف قيمته نصف مليون جنيه إسترلينى

 

_ديفارا ساخو نجم ويستهام اللندنى أحرز ستة أهداف فى ثمانية مباريات وسعره كان 2.5 مليون جنيه إسترلينى  أن أن هدفه قيمته 583 ألف جنيه إسترلينى

_دييجو كوستا هداف تشيلسى أحرز عشرة أهداف  وقد كلف البلوز 32 مليون جنيه إسترلينى أى أن هدف كوستا كلف البلوز 3.2 مليون جنيه إسترلينى.

_رومليو لوكاكو نجم إيفيرتون سعره 28 مليون جنيه إسترلينى وأحرز أربعة أهداف مع إيفيرتون وقيمة هدفه الواحد مع إيفيرتون 7 مليون جنيه إسترلينى.

_ويلبيك أحرز هدفين فقط مع الأرسنال فى الدورى وسعره كان 16 مليون جنيه إسترلينى أى أن قيمة الهدف الخاص بويلبيك ثمانية مليون جنيه إسترلينى وهى نفس قيمة هدف الفرنسى لويك ريمى الذى أحرز هدف وحيد مع تشيلسى فى الدورى .

 

_دى ماريا كلف مانشستر يونايتد 70  مليون يورو وأحرز 3 أهداف فقط مع اليونايتد أى أن هدف دى ماريا كلف اليونايتد 23 مليون يورو وهو الرقم الأكبر بين هؤلاء الهدافين.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024