• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الاصابات تضرب منتخبات الخليج قبل انطلاق البطولة

hihi2-1

 

تشهد المنتخبات المشاركة في دورة كأس الخليج “خليجي 22” المقرر انطلاقتها يوم الخميس في الرياض غياب العديد من النجوم بسبب الإصابات المتعددة.

وضربت الاصابات لاعبين مهمين فى المنتخبات الخليجية قبل انطلاقة هذا العُرس الرياضي, ولا شك أن المنتخب العُماني جاء علي رأس الفرق التي ستعاني خاصةً عقب غياب ثلاثة لاعبين عن صفوفه دفعة واحدة أهمهم عماد الحوسني وذلك بعد أن أظهرت الفحوصات التي أجريت له السبت الماضي بأنه تعرض لتمزق في العضلة الخلفية مما سيحتاج لفترة لا تقل عن 3 أسابيع حتي تكتمل عملية الشفاء، وهذا بجانب كل من فايز الرشيدي وسامي الحسني.

وتعرض العنابي القطري لضربة موجعة إثر عقب إصابة اهم اثنين من عناصر الفريق وعلي رأس هؤلاء خلفان إبراهيم، الذي أصيب في أربطة الركبة خلال مباراة فريقه السد أمام الخور بالدوري المحلي، والمهاجم سيباستيان سوريا الذي اعتذر عن عدم المشاركة بسبب ظروف خاصة حسب ما أشار به مدير المنتخب القطري فريد محجوب.

ويغيب عن المنتخب العراقي المدافع علي حسين رحيمة بعد الإصابة التي تعرض لها منذ أغسطس الماضي نتجت عن توقف مزاولة مهنته امتدت لأشهر طويلة مما تأكد غيابه عن المشاركة في البطولة الخليجية.

وسيفتقد الأزرق الكويتي جهود لاعب وسط القادسية سيف الحشان الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة فريقه أمام خيطان ضمن الدوري المحلي، ويعد ها بمثابة ضربة قاضية للكويت الذي يسعي جاهدًا لإحراز البطولة.

وخرج اللاعب السعودي المخضرم حسن معاذ من القائمة المشاركة التي استدعاها الأسباني كارو لوبيز التي بلغت الـ25 لاعب لعدم قدرته على قيادة الأخضر في خليجي 22 .

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024