• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رونالدو ” لا أتعب من الفوز بالجوائز “

565656565

تحدث رونالدو الحائز على جائزتي الماركا لهداف الليجا وأفضل لاعب عن الموسم الماضي عقب تسلمه جائزتيه اليوم جيث أبدى سعادته على الحصول على تلك الجوائز بينما كان أسفه حاضراً على عدم تسلم جائزة أفضل لاعب عن الموسم الماضي والتي تحمل اسم دي ستيفانو من الأسطورة الراحل الذي اعتاد تسليمها لأفضل لاعب في الليجا كل موسم .

فقد قال رونالدو  أود أن أغتنم هذه الفرصة لأقول أنني آسف أن هذا العام  على عدم تسلم الجائزة من الدون دي ستيفانو , فقد شاهدت العديد من أشرطة الفيديو له لأنني لم أره يلعب ولكنه كان ظاهرة ولذا عندما يقترن اسمي باسمه فهذا شرف عظيم  يحفزني على العمل وتقديم الأفضل , فقد كان دي ستيفانو شخصاً استثنائياً  .

وأضاف رونالدو ، إذا تكرر الفوز بتلك الجوائز العام المقبل سيكون ذلك علامة  بأنني قد قمت بدوري بشكل جيدهدفي هو النجاح على المستويين الجماعي والفردي ,فكل شخص لديه طريقة في التفكير والعمل , وبالنسبة لي فلعب كرة القدم هو ما أحب، وأنا أحاول تقديم أفضل ما لدي ولذا فأنا لا أتعب أو أمل من الفوز بالجوائز “.

وعن المستقبل قال رونالدو  “سأبذل كل جهدي أن أكون  أفضل من العام الماضي وهذا ما أفعله دائماً لكنني يوماً ما لن أستطيع فعل ذلك ولكني آمل حينها أن أكون قد تركت ورائي تاريخاً رائعاً  مع ريال مدريد ”

دعاء أحمد – هاي كورة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024