• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال مدريد يفقد 14 لاعبا بسبب الفيروس !

1415605869_extras_portada_0

إذا سألت كارلو أنشيلوتى المدير الفنى الإيطالى لريال مدريد ماهو أكثر شيء تكرهه وتخشى منه سيخبرك على الفوز بيوم الفيفا أو كما يسميه النقاد بفيروس الفيفا فالفريق فى تلك الفترة يخسر العديد من النجوم الدوليين الذين يرحلون لأداب الواجب الوطنى.

ريال مدريد سيخسر 14 لاعبا فى الإسبوعين المقبلين بسبب المباريات الودية والدولية وسيصل عدد الغائبين عن تدريبات الفريق المرينجى ل14 لاعبا ويخشى أنشيلوتى أن يترعض احد نجومه الدوليين لإصابة بالغة تمنعه من المشاركة مع حال لقب دورى أبطال أوروبا فى الفترة المقبلة.

فى البداية ريال مدريد سيبدأ تدريباته منقوصا من الرباعى (كوينتراو، كارفاخال،إيرامندى وخيسي)  الغائبون للإستشفاء بينما سيخسر الحارس الكوستاريكى كيلور نافاس الذى سيرحل مع منتخب بلاده كوستاريكا لمواجهة أورجواى فى مونتيفيديو فى مباراة ودية.

جيمس رودريجيز سيسافر للندن لمواجهة منتخب الولايات المتحدة الأمريكية  ثم سيواجه سلوفينيا بينما شيشاريتو سيواجه برفقة منتخب المكسيك منتخبى هولندا وبيلاروسيا .

جاريث بيل مثله مثل نافاس سيلعب مباراة وحيدة فقط ضد بلجيما بينما كاسياس وراموس وإيسكو وفاران وبينزيمة ورونالدو وبيبى ومودريتش وسامى خضيرة وتونى كروس سينتظرهم لعب مباراتين أيضا فى نفس الفترة.

ريال مدريد مثله مثل كبار أوروبا يمتلك لاعبون كبار ويشاركون فى العديد من المباريات الدولية ولكن تخشى هذه الاندية أن يتعرض نجومها للإجهاد وللإصابات لذا فإن الجميع فى مدريد الآن يدعو بعودة نجومه مرة أخرى دون أن يضربوا من قبل فيروس الفيفا.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024