• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مدير العنابي : استعدينا جيدا لمواجهة السعودية

hihi2-1

 

يخوض المنتخب القطري الأول لكرة القدم اختبارا قويا في كأس الخليج التي تنطلق يوم الخميس القادم بالرياض بمواجهة المنتخب السعودي.

ويقول فريد محبوب مدير المنتخب القطري ان المنتخب استعد بشكل جيد للبطولة من خلال المباريات الودية التي خاضها في الفترة الأخيرة، مؤكدا أن المباريات كانت مفيدة للجهاز الفني واللاعبين كما أنها حققت الأهداف التي وضعت من أجلها.

كما بين أن المباراة الافتتاحية في أي بطولة تكون هامة للطرفين، وتزيد أهميتها إذا كانت أمام المنتخب المرشح الأول للفوز باللقب وهو المنتخب السعودي بحكم أن البطولة تقام على أرضه ووسط جماهيره.

وحول استبعاد اللاعب سيباستان سوريا، قال فريد محبوب إن سباستيان لم يتم استبعاده من المشاركة مع العنابي في خليجي 22، فاللاعب تقدم باعتذار عن عدم المشاركة بسبب ظروف خاصة به، “وهي ظروف نعلمها ونقدرها، والأمر متروك للاعب نفسه للحديث عنها”.

وأوضح مدير المنتخب أن سباستيان لاعب مؤثر وصاحب خبرة مع العنابي وسيكون لغيابه تأثيره بشكل أو بآخر.

كما تطرق مدير المنتخب إلى غياب نجم الكرة القطرية خلفان إبراهيم الذي يعد من الأعمدة الأساسية للمنتخب فقال إن غياب خلفان سيربك الحسابات نظرا لأنه لاعب متمرس على مستوى كأس الخليج، كما أن تفوقه في دور صانع الألعاب لا يخفى على أحد، وسيتعذر لحاقه بالبطولة لضيق الوقت لأنه يحتاج إلى 3 أسابيع على الأقل للتماثل للشفاء.

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024