• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مواعيد وصول منتخبات خليجي 22 إلى الرياض

hihi2-1

 

تتوافد المنتخبات الخليجية الثمانية المشاركة في بطولة كأس الخليج (خليجي 22) التي تستضيفها العاصمة السعودية الرياض منتصف نوفمبر الجاري على السعودية.

وسيبدأ المنتخب السعودي معسكره في فندق رافال كمبينسكي في الرياض الساعة مساء يوم السبت، بينما يصل منتخب الكويت إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بمحافظة جدة في الرابعة مساء الأحد (للذهاب إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة)، ويصل إلى الرياض قادماً من جدة يوم الاثنين.

ويصل منتخب اليمن إلى مطار الملك خالد الدولي بمدينة الرياض بعد غد الاثنين أيضا فيما يصل منتخب قطر إلى مطار الملك خالد الدولي بمدينة الرياض يوم الثلاثاء المقبل.

و يصل منتخب عمان يصل في نفس اليوم إلى مطار الملك خالد الدولي بمدينة الرياض، وايضا منتخب البحرين.

أما منتخب العراق سيتم لاحقاً تحديد موعد وصوله (المتوقع يوم الثلاثاء) حسب تأكيد الاتحاد العراقي، كما سيكون يوم الأربعاء المقبل موعدا لوصول منتخب الإمارات إلى مطار الملك خالد الدولي بمدينة الرياض.

وتبدأ تدريبات منتخبات الكويت وعمان واليمن بعد غد الاثنين، حيث سيجري المنتخب الكويتي تدريبه على ملعب نادي النصر على فترتين صباحية ومسائية، فيما سيؤدي المنتخب العماني تدريبه على ملعب نادي الهلال على فترة مسائية، على أن يجري المنتخب اليمني تدريباته في الفترة المسائية على ملعب نادي الرياض.

وتنطلق تدريبات منتخبات البحرين وقطر والعراق يوم الثلاثاء المقبل، حيث يستضيف ملعب نادي الرياض تدريب منتخب البحرين في الفترة المسائية، ويجري المنتخب القطري تدريباته على ملعب نادي النصر، فيما يخوض المنتخب العراقي تدريباته على ملعب نادي الهلال على فترتين مسائية.

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024