• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الاتحاد يبدأ الاعداد فى جبل علي

hihi2-1

 

يبدأ الفريق الكروي الاتحادي الأول اليوم معسكره الإعدادي في منطقة “جبل علي” في إمارة دبي الإماراتية بناء على طلب من مدرب الفريق الروماني “فيكتور بيتوركا”، الساعي للتعرف أكثر على لاعبيه ونقل تعليماته الفنية لهم في هذه المرحلة.

وشملت البعثة الاتحادية التي يتقدمها رئيس مجلس الإدارة إبراهيم البلوي، جميع اللاعبين الموجودين مع الفريق طيلة الفترة الماضية، حيث لم تكن هناك استبعادات لأسماء بارزة في القائمة المغادرة التي شهدت ضم حارس المرمى المبتعد مبروك زايد، للخضوع لتجربة تحت أنظار المدرب الروماني خلال المعسكر قبل منح الضوء الأخضر لإدارة النادي لإعادة ضمه مجددا إلى صفوف الفريق وتجديد عقده.

وفي الوقت الذي يتم العمل والصرف على تجهيز الفريق، يتفق الاتحاديون على عدم توفيقهم في اختيار لاعبيهم الأجانب هذا الموسم رغم أسمائهم الكبيرة ومسيرتهم المتميزة مع أنديتهم السابقة، باستثناء المدافع الأردني محمد الضميري، الذي كان التعاقد معه في إطار الخيارات المحدودة للاعبين الآسيويين الجيدين على مستوى القارة.

وتتوارد أنباء عن تحركات اتحادية جادة لتدارك الوضع خلال فترة الانتقالات الشتوية بتعاقدات جديدة، فيما منح “بيتوركا” الثلاثي المالي “سامبا دياكيتي” والبرازيلي “ماركينهو” والعاجي “ياكونان” فرصة أخيرة خلال الفترة المقبلة التي تسبق فتح باب الانتقالات الشتوية.

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024