• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الهلال يرد على ملاحظات الاتحاد الاسيوي

hihi2-1

 

كشف عبدالكريم الجاسر المتحدث الرسمي لنادي الهلال، عن أبرز النقاط التي سيستند عليها ناديه في رده على خطاب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حول الملاحظات والمخالفات التي دونها مراقب مباراته أمام “ويسترن سيدني” الأسترالي في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، السبت الماضي على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض “درة الملاعب”.

وقال الجاسر فى تصريحات لصحيفة الاقتصادية : “إدارة النادي تعمل على إعداد رد قانوني بالتعاون مع محامي النادي لكل ما تضمنه الخطاب حتى نضمن أن يكون الرد مقنعا، ولا يتم معاقبة الهلال من قبل لجنة الانضباط”.

اضاف : “لدينا مهلة حتى غدٍ وهي المهلة الأخيرة لإرسال الرد على الخطاب، لذلك سنحرص على إرساله اليوم إلى اتحاد القدم الذي سيرسله بدوره إلى نظيره الآسيوي”.

وقال الجاسر على أن الملاحظات التي تضمنها الخطاب الآسيوي تتمثل في فتح بوابات ستاد الملك فهد الدولي بشكل مبكر عند الواحدة والنصف ظهرا، ما أدى إلى عدم دخول بعض الأشخاص الحاملين للتذاكر، وأيضا تعرض حارس “ويسترن سيدني” لليزر طيلة المباراة بجانب قذف العلب الفارغة من قبل الجماهير.

واوضح : “سنرد على فتح البوابات مبكرا أن إدارة النادي أعلنت أن موعد فتحها الرابعة عصرا إلا أن الملعب شهد توافد أعداد كبيرة من الجماهير منذ ساعات الصباح الأولى وحرصا على سلامتهم ومنعا لحدوث كارثة تم فتح البوابات، وإدارة النادي أدت دورها على أكمل وجه مع باقي الجهات المنظمة ودعت عبر وسائل الإعلام الجماهير إلى عدم الاتجاه إلى الملعب لامتلاء المدرجات”.

واكمل : “سنذكر في الرد أن الملعب لم يشهد في تاريخه إقبالا جماهيريا كثيفا مثل الذي شهدته المباراة النهائية، حيث إن سعته 65 ألف تقريبا والحضور قارب 80 ألف مشجع لذلك من الطبيعي أن يكون هناك بعض السلبيات في التنظيم”.

واختتم الجاسر تصريحاته مشددا على أن الهلال سيؤكد في رده أن الجهات المنظمة للحدث تستحق الشكر؛ لأنها استطاعت أن توصل المباراة إلى بر الأمان، وينتهي الحدث دون حدوث مشكلات كبيرة بسبب استفزاز الحكم الياباني نيشيمورا للجماهير الحاضرة بقراراته الخاطئة وحرمان الفريق من ثلاث ضربات جزاء واضحة وصريحة.

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024