• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تذمر فى مؤتمر مدرب الاخضر

hihi2-1

 

ابدى بعض الإعلاميين تذمرهم من ضيق الفرص التي منحت لهم، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده أمس الإسباني لوبيز كارو مدرب المنتخب السعودي، واكتفى خلاله بسؤالين فقط، حيث أسهب في الرد عليهما، حتى انقضى وقته الذي لم يتعد نصف ساعة، رغم محاولاتهم في إطالته، لكن إدارة الأخير رفضت بحجة ارتباطه بالتدريبات مع الوعد بفرص أوسع عقب مباراة فلسطين الودية غدا تأهبا لـ “خليجي 22”.

واشاد لوبيز خلال المؤتمر لاعبي الهلال على المستوى الكبير الذي ظهروا به في نهائي دوري أبطال آسيا أمام ويسترن سيدني الأسترالي رغم خسارة اللقب، وقال “الهلال قدم مستويات كبيرة وكان الأقرب للفوز إلا أن هذه كرة القدم، ولو واصل بالمستوى نفسه فسنراه قريبا في منصات التتويج الآسيوية”.

واكد على أن اللاعبين يبرزون مع أنديتهم أكثر من المنتخب السعودي، ما يضعهم في موقف صعب ويجتهدون لمعالجة الأمر، مؤكدا أن لقب “خليجي 22″، والبطولة الآسيوية، بات حلما يسعون إلى تحقيقه، مشيرا إلى أن مواجهة منتخب قطر ستكون هي الأبرز.

وقال “مجموعتنا في “خليجي 22″ صعبة للغاية ولا سيما في ظل وجود المنتخب القطري فيها، فهو منتخب متكامل من جميع النواحي ومنظم ولديه جودة فنية عالية ويملك لاعبين مجنسين يمنحونه القوة المطلوبة، ويعد من أهم المنتخبات، والبحريني هو الآخر قوي وقد شاهدت له مباراة قريبا، ويتميز في جميع خطوطه ولديه هجوم سريع يشكلون أفراده خطورة كبيرة على أي منتخب يواجهونه، أما بالنسبة لليمني فهو منتخب متطور وجيد على المستوى الهجومي”.

واوضح أنهم كجهاز فني وإداري ولاعبين يحتاجون إلى الدعم الإعلامي والجماهيري للوصول إلى أهدافهم، ولا سيما أن البطولة غابت عنه عشرة أعوام تقريبا والآن حان الوقت لتحقيقها، وإذا أرادوا ذلك يجب عليهم تناسي الماضي والتفكير في المستقبل.

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024