• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

عرفة السيد وأحمد رؤوف يسيرا على خطى كريم بينزيمة نجم ريال مدريد !

benzema-contra-liverpool

عندما إنتقل كريم بينزيمة من ليون الفرنسى فى صيف 2009 إلى ريال مدريد توقع الجمهور المدريدى أن يعوض الجمهور المدريدى رحيل راؤول جونزاليز وبات بينزيمة طوال تلك الفترة الماضية أهم مهاجم فى الريال .

ووثق فيه مانويل بيليجرينى ثم مورينهو ثم أنشيلوتى على الرغم من تراجع مستواه كثيرا إلا أن بينزيمة ظل صامدا فى هجوم الفريق وحتى أن الكثيرون كشفوا عن أن علاقته المميزة برونالدو هى السبب فى بقاؤه فى المرينجى ونال من الجمهور والإعلام مايدمر أى لاعب كرة قدم ولكن ماذا تغير فى مسيرة بينزيمة حتى يتحول من منبوذ يشيع الفرص السهلة إلى وحش يفتك بالمنافسين.

بينزيمة ألقى بكل الإهانات جانبا وركز فى تدريباته وقوى علاقاته مع نجوم ريال مدريد القدامى والجدد وبات الجميع يريد أن يساعده ليتخطى الحالة السيئة التى تعرض لها الفرنسى وبالفعل إنفجر المارد الفرنسى وأحرز خمسة أهداف فى أربعة مباريات فى دورى أبطال أوروبا لأول مرة فى تاريخه وبات هداف ريال مدريد فى دورى أبطال أوروبا هذا الموسم.

بينزيمة أحرز  41 هدفا في 68 مباراةخاضها فى مسيرته بدورى الأبطال وهو رقم مميز جدا للاعب يعتبره الكثيرون أفضل مهاجم فى العالم يصنع أهداف لزملائه بالإضافة لكونة يتحرك بدون كرة بكل سهولة ويسر.

 

 

عرفه-السيد

بينزيمة بات تجربة تستحق الدراسة لكل اللاعبين العرب الذين يعانون من تراجع مستواهم وإنتقاد الإعلام  لهم والجماهير أصبحت تضربهم بصافرات الإستهاجان وأحيانا التهكم منهم وعلى سبيل المثال فى الدورى المصرى أحد أقوى دوريات المنطقة العربية بجوار الدورى السعودى والإماراتى والمغربى يوجد فيه بعض التجارب الشبيهة فهناك لاعب إسمه عرفة السيد نجم نادى طلائع الجيش المصرى الذى مر بفترة عصيبة للغاية فى الزمالك وقرر الرحيل وقرر أن يكون ملتزما داخل الملعب وخارج الملعب لذا تألق وأحرز تسعة أهداف فى سبعة مباريات وعلى نفس المنوال كان حال أحمد رؤوف لاعب الاهلى السابق الذى ناله من الإنتقاد الكثير ولكنه قرر تغيير مسيرته وأبدع وأحرز ستة أهداف مع المصرى البورسعيدى.

العديد من لاعبينا يجب أن يسيروا على منوال بينزيمة مثل عماد متعب وعبدالله سيسيه وخالد قمر وأحمد عبد الظاهر فهل سيتفهموا التجربة ويعودوا كما كانوا بالسابق نجوما متلالأة فى سماء كرة القدم المصرية والعربية.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024