• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الاتحاد يستعد “للعاشره” فى جبل على

hihi2-1

 

استقرت إدارة الاتحادية بالتنسيق مع المدرب بيتوركا على إقامة معسكر إعدادي للفريق في منطقة جبل علي بمدينة دبي الإماراتية.

وستغادر بعثة الفريق الاتحادي غدا الأربعاء على أن يبدأ المعسكر بعد غد الخميس لمدة أسبوعين.

و يخوض الفريق عدداً من المباريات الودية هناك استعدادا لمواجهة الهلال في الجولة العاشرة من دوري عبد اللطيف جميل التي ستقام بعد فترة التوقف الحالية.

وتتكون بعثة الاتحاد من المدير الفني الروماني فيكتور بيتوركا والجهاز المساعد له المكون من: ونيغو (مساعد مدرب) وغابيبولد (مساعد مدرب) وتيودور (مدرب حراس) وماركوسديما (اختصاصي علاج طبيعي) وافيديو كوستسين (مدير رياضي).. إلى جانب المترجم والأجهزة المساعدة الأخرى.. واللاعبين بالفريق: فواز القرني وعبد العزيز تكروني وهاني الناهض ومبروك زايد وحمد المنتشري وأحمد عسيري وباسم المنتشري وصالح القميزي وراشد الرهيب وطلال العبسي ومحمد قاسم ومحمد العمري ومنصور شراحيلي وعمار الدحيم ومحمد نور وجمال باجندوح وتركي الخضير وسامبا دياكيتي وياكونان وماركينهو ومحمد أبوسبعان ومعن الخضري وسلطان مندش ولاعب الهجوم عبد الرحمن الغامدي.

ولن يرافق البعثة ثنائي الهجوم مختار فلاتة وفهد المولد لانضمامهما لصفوف المنتخب السعودي للمرحلة الرابعة والأخيرة من البرنامج الإعدادي للمنتخب استعدادا للمشاركة في كأس الخليج العربي 22 التي ستقام في العاصمة السعودية الرياض اعتبارا من 13 من نوفمبر الجاري وحتى 26 من نفس الشهر.

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024