• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إينوسينسيو أرياس : كريستيانو الهداف القاتل ..!

2

أثنى إينوسينسيو أرياس،الرئيس التنفيذي السابق لريال مدريد على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو واصفا اياه بالهداف القاتل وأنه افضل من الكثير من أساطير ريال مدريد .

وقال “كان ألفريدو يسجل الكثير من الأهداف، ولكن كريستيانو رونالدو يسجل أكثر ، فلذلك هو الهداف القاتل ،  ولكن الفريدو يتفوق عليه لأنه كان يسيطر اكثر على الملعب ويحفز زملائه وكان هناك أيضا خينتو الذي كان يسيطر ويسجل ، وراؤول و بوتراغينيو يتواجدون على بعد خطوة وراء البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي إذا استمرعلى هذا المنوال فإنه سيتجاوز دي ستيفانو ” .

وعلاوة على ذلك، أوضح إنوسينسيو أرياس أن كريستيانو رونالدو كان قادرا على التغلب على أساطير كبرى في ريال مدريد عبر التاريخ. “كريستيانو رونالدو هو أفضل من راؤول ، راؤول قدم أداء وحشي في ريال مدريد لسنوات عديدة، ولكن كريستيانو رونالدو هو الافضل ، حتى أكثر من بوتراغينيو، فهو عبقري في الأداء  وبوتراغينيو لم يكن بتلك العبقرية التي يملكها كريستيانو ” .

أخيرا، أكد ارياس أنه على الرغم من أن ريال مدريد حاليا فريق مذهل ، إلا أنه يعتقد أنه ليس الأفضل في تاريخ النادي. ” لقد كان ريال مدريد دي ستيفانو، الأعظم على الاطلاق ، ولكن ريال مدريد انشيلوتي في المباريات الاخيرة هو الذي أقرب لمستوى ريال ديستيفانو. فلعب الفريق الآن  يبدو تماما مثل لعب الفريق في ذلك الوقت “.

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024