• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : بايرن ميونخ يقابل روما الباحث عن التعويض

hihi2-1

يسعى نادي بايرن ميونخ الى مواصلة النجاح وتقديم افضل العروض عندما يستضيف مساء الاربعاء ضيفه نادي روما على ملعب اليانز ارينا ضمن الجولة الرابعة لحساب المجموعة الخامسة من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

يدخل النادي البافاري اللقاء وهو على رأس المجموعة برصيد تسع نقاط بفوزه في المباريات الثلاث التي خاضها بإنتصاره على مان سيتي بهدف مقابل لاشيء قبل ان يسافر الى روسيا ويحقق ثلاث نقاط غالية بفوزه على سيسكا موسكو بهدف مقابل لاشيء عن طريق توماس مولر عبر ركلة جزاء واخرها الفوز الكبير على الخصم المباشر في العاصمة الايطالية بسبعة اهداف مقابل هدف .

وفي الدوري المحلي يحتل بايرن المركز الاول ايضاً ويأتي بعد الفوز على غريمه التقليدي نادي بروسيا دورتموند بهدفين مقابل هدف بفضل الهداف البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي وروبين عبر ركلة جزاء .

وفي المقابل يدخل النادي الايطالي اللقاء وكل اماله في تحقيق نتيجة افضل مما ظهر عليها في مباراة الذهاب والخروج مرفوع الرأس من ملعب اليانز ارينا ويحتل الجيالوروسي المركز الثاني برصيد اربع نقاط من فوز كبير على سيسكا موسكو بخمسة اهداف مقابل هدف وتعادل خارج الديار امام مان سيتي بهدف مقابل هدف .

وفي الكالتشيو يحتل روما المركز الثاني ويأتي بعد تعرضه للهزيمة الثانية وكانت خارج الديار ايضاً امام نادي نابولي بهدفين مقابل لاشيء .

شاهد موعد اللقاء

التشكيلة المتوقعة

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024