• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال انشيلوتي يحاكي برشلونة غوارديولا .. وسداسية بيب قد تتكرر في مدريد

2

عندما جاء بيب غوارديولا واستلم مهام تدريب برشلونة في 2008 لم يتوقع أحد أن يحقق هذا المدرب الشاب نجاحا كبيرا وظن الكثير أنه سيفشل وسرعان ماسيغادر ، وخاصة بعد أن بدأ الموسم بهزيمة وتعادل ضد نومانثيا وخيتافي في الليغا ، ولكن عقب هذين التعثرين ظهر وجه بيب وفريقه الحقيقي وبدأت الانتصارات تتوالي واكتساح الخصوم مباراة تلو الأخرى حتى سيطر الفريق على كل شيء وحصد ثلاثية لاتنسى بأداء مذهل لن يتكرر أتبعها بثلاثية أخرى في نفس العام ليصل الفريق لانجاز قياسي ستة ألقاب في عام واحد .

2

البعض صار يشبه ريال أنشيلوتي حاليا ببرسا بيب في أول مواسمه تحديدا حيث أن أنشيلوتي بدأ الليغا بطريقة متعثرة ولكنه بعد هزيمتيه ضد سويسداد وأتلتيكو ظهر وجه الفريق الحقيقي واكتسح الخصوم في مختلف البطولات وتوالت الانتصارات والأهداف الكثيرة ، فالفريق لاينتصر فقط بل يفوز وبنسبة كبيرة من الأهداف تماما مثلما كان يفعل برشلونة بيب .

8

برشلونة حقق انجازا فريدا بسداسيته 2009 ، ولكن يبدو أن هذا الانجاز قد يتكرر في ظل ابداع الريال الحالي ، وقد نرى ريال أنشيلوتي متوجا آخر الموسم بثلاثية هي الأولى في تاريخه قد يتبعها بثلاثية أخرى في نفس العام ليحاكي سداسية غوارديولا .. فكل شيء لدى الفريق الملكي الذي أصبح بالفعل من الصعب هزمه .. فهل يفعلها أنشيلوتي ..؟

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024