• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة لقاء القمة … ريال مدريد وليفربول

hihi2-1

يسعى حامل اللقب نادي ريال مدريد الى مواصلة التألق والابتعاد في صدارة المجموعة عندما يستقبل مساء الثلاثاء ضيفه نادي ليفربول الانجليزي على ملعب السنتياغو برنابيو  ضمن الجولة الرابعة والاولى من مرحلة الاياب لحساب المجموعة الثانية من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

يدخل الملكي اللقاء بعد ان تصدر الدوري المحلي بفوزه في الجولة الماضية على نادي غرناطة بأربعة اهداف مقابل لاشيء في لقاء شهد تألق الكولومبي جميس رودريغيز بتسجيله ثنائية وسقوط نادي برشلونة واشبيلية .

وتحتل الكتيبة الملكية المركز الاول في المجموعة برصيد تسع نقاط بفوزها في المباريات الثلاث الماضية واخرها على الخصم المباشر بثلاثية بيضاء على ملعب الانفيلد بثنائية الفرنسي كريم بن زيما وهدف افضل لاعب في العالم صاروخ ماديرا .

وفي المقابل يدخل الريدز اللقاء بعد النتائج المتواضعة التي يقدمها في المسابقة الاوروبية والبريميرليغ وكانت اخرها الخسارة في الدوري المحلي خارج القواعد امام نادي نيوكاسل بهدف مقابل لاشيء ، وتحتل كتيبة القائد ستيفين جيرارد المركز السابع في الدوري برصيد 14 نقطة .

ويأمل مدرب الريدز الى تحقيق نتيجة ايجابية في ارض النادي الملكي رغم الاعتراف بصعوبة اللقاء وسيضع اماله في خط الهجوم على المهاجم الايطالي ماريو بالوتيلي بالاضافة الى خبرة القائد جيرارد .

يذكر ان الليفر يحتل المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط من فوز وحيد على النادي البلغاري وخسارتين امام بازل السويسري وامام ريال مدريد .

شاهد موعد اللقاء

التشكيلة المتوقعة

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024