• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : اليوفنتوس يواجه اوليمبياكوس ولا خيار سوى الفوز

hihi2-1

يأمل نادي اليوفنتوس الى الابتعاد عن التكهنات والمفاجات عندما يستقبل مساء الثلاثاء ضيفه نادي اوليمبياكوس اليوناني على ملعب يوفي ارينا ضمن الجولة الرابعة والاولى لمرحلة الاياب لحساب المجموعة الاولى لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

يسعى البيانكونيري الى العودة الى سكة الانتصارات عندما يدخل ارضيه ميدانه وهو في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط بفارق 3 نقاط عن المتصدر ووصيف النسخة الماضية نادي اتلتيكو مدريد والخصم المباشر النادي اليوناني الذي خسر منه في مباريات الذهاب بهدف مقابل لاشيء ، يذكر ان لقاء اليوفي مع المتصدرين سيكون على ارض السيدة العجوز .

وفي الكالتشيو يحتل اليوفي المركز الاول وحيداً بعد الفوز في الجولة الماضية خارج الديار امام نادي امبولي بهدفين مقابل لاشيء وسقوط الوصيف نادي روما امام نابولي .

وفي الطرف المقابل يسعى النادي اليوناني الى تكرار سيناريو مباراة الذهاب والخروج بنتيجة ايجابية رغم صعوبة اللقاء نظراً لقوة اليوفي على ارضه وبين جماهيره واحتياج الابيض والاسود لنقاط المباراة ولكن في عالم كرة القدم لايوجد شيء اسمه مستحيل ، يذكر ان اوليمبياكوس يحتل المركز الثاني من فوزين على اتلتيكو مدريد وعلى الخصم المباشر .

شاهد موعد اللقاء

التشكيلة المتوقعة

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024