• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل يدرب كلوب الأرسنال وبرشلونة واليونايتد والسيتى وليفربول فى الصورة!

Arsenal v Borussia Dortmund - UEFA Champions League

عرضت صحيفة الديلى ميل البريطانية قضية مهمة للغاية حول هوية مدرب الأرسنال بعد آرسين فينجر الذى يبدو وإنه إستنزف كل قدراته التدريبية مع الأرسنال ولم يعد لديه الجديد ليقدمه للمدفعجية وسيكون من المفيد للطرفين أن يرحل كل منهما عن الآخر.

فينجر قد يعود للفريق الذى قدمه للعالم كمدرب وهو موناكو الفرنسى الذى حصد معه الدورى الفرنسى من قبل بينما الأرسنال قد يستطيع التعاقد مع مدرب آخر قادر على إستكمال ماقدمه فينجر والأنسب له هو يورجين كلوب الذى تتشابه فلسفته مع فلسفة فينجر وفلسفة الأرسنال بالبحث عن المواهب ثم تنميتها ثم بيعها بمبالغ كبيرة والإستفادة منها بالإضافة لأنه مدرب محنك فى المباريات الكبرى ولطالما أذاق بايرن ميونيخ وريال مدريد الويل.

كلوب مرتبط بعقد حتى يونيو 2018 ولكن سيكون من الصعب الإستمرار مع الفريق الأصفر فى ظل متابعة العديد من الفرق له فى الفترة الماضية والمقبلة أيضا.

برشلونة قد ينهى مسيرة إنريكى إذا إستمر الفشل وعدم الحصول على الألقاب واليونايتد قد يزيح فان جال إذا سار على نهج ديفيد مويس بينما برندان رودجرز مهدد إذا لم يتأهل ليفربول لدورى أبطال أوروبا  بينما فكرة تدريب السيتى بعد بيليجرينى قد تكون جذابة جدا ويظل الإنتر والميلان وتوتينهام فرق محتملة فى حال قدمت المشروع الذى يحلم به أحد أفضل المدربين فى العالم.

الجدير بالذكر أن صحيفة الديلى ميل رشحت أيضا لخلافة فينجر مدربين واعدين مثل روبيرتو مارتينيز ورونالد كومان .

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024