• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لويس انريكي ملك العك الكروي ..!!

3

قد يرى البعض أن الكثير من النقاد والبرشلونيين متحاملين على إنريكي بعد خسارة الفريق في الكلاسيكو ، ولكن الانتقاد ليس بسبب الخسارة فحسب بل بسبب العك الكروي الذي قام به الفريق والتكتيك الغريب الذي دخل به إنريكي ، وكأنه أراد فقط مفاجأة أنشيلوتي بتغيير مراكز اللاعبين وبابعاد راكيتيتش أفضل لاعبي الفريق هذا الموسم عن التشكيلة الأساسية ، وكأن نفسه سولت له بأن هذه التغييرات وهذا العك سيصيبان أنشيلوتي بالمفاجأة بل العكس من ذلك فأنشيلوتي أوقعه في شباكه بسهولة ويسر وكاد أن يلحق به هزيمة قاسية ومذلة .

مايثير التعجب والغرابة والدهشة أن انريكي قبل هذه المباراة كان قد جرب ماسكيرانو في مركز الارتكاز ووجده مبدعا ولكن لأنه لايريد سوى العك دخل ببوسكيتس المتراجع الذي لايستحق هذه الايام إلا أن يجلس في المدرجات ، وبعد أن أبدع وتألق ماتيو في قلب الدفاع طيلة 8 مباريات في الليغاأراد انريكي أن يبتكر مالايبتكره أحد فأدخله كظهير أيسر وللغرابة أن اللاعب نفسه تفاجأ من هذا الأمر وأعلن ذلك عقب المباراة .

وبعد أن قدم راكيتيتش أداء رائعا ومبهرا منذ انتقاله فاجأنا المحنك انريكي الذي يبدو أن فريق كبرشلونة لايستحق واحدا مثله جاء وأجلسه على مقاعد البدلاء وأدخل العجوز المنتهي تشافي .

ومباراة تلو الأخرى نجد انيستا أساسيا في تشكيلة الفريق وهو يقدم أسوء مستوياته وكأن انريكي لايرى كل هذه العيوب ودخل بهذه التشكيلة غريبة الأطوار ليقول لأنشيلوتي أعطيتك المفتاح فتغلب علي ..!

لاتتعجبوا إن وجدتم في المباراة القادمة نفس الأخطاء، فعندما يلعب مدرب بـ9 دفاعات مختلفة ونحن لازلنا في بداية الموسم فكيف تنتظرون منه نجاحا .. مع انريكي لن تستطيع أن تغمض عيبنيك .. !

 

أحمد السيد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024