• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ثلاثية هيغواين تقود نابولي لاكتساح فيرونا بسداسية

hihi2-1

سحق نادي نابولي ضيفه نادي فيرونا بخمسة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الاحد على ملعب السان باولو ضمن الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الايطالي لكرة القدم .

افتتح الفريق الزائر التسجيل مبكراً منذ الدقيقة الاولى من اللقاء عندما بصم لاعب خط الوسط الايسلندي ايميل هالفريدسين واستطاع نادي نابولي من معادلة النتيجة قبل نهاية الشوط بدقيقة واحدة عندما وقع قائد الفريق السلوفاكي ماريك هامسيك على الهدف الاول .

وفي الشوط الثاني عاد ماريك هامسيك ليزور الشباك مرة اخرى بتسجيله الهدف الثاني له شخصياً ولفريقه في الدقيقة 58 استطاع فيرونا من معادلة النتيجة بتسجيل لاعب خط الوسط الاورغوياني نيكولاس لوبيز الهدف الثاني في الدقيقة 66 .

وبعد دقيقتين عاد نابولي ليتقدم بالنتيجة مرة اخرى عندما سجل المهاجم الارجنتيني غونزالو هيغواين الهدف الثالث قبل ان يعزز النجم المتألق وهداف الكالتشيو الى حتى الان الاسباني خوسيه كاليخون النتيجة بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 75 .

وفي الدقائق الخمس الاخيرة من اللقاء عاد هيغواين ليزور الشباك مرة اخرى بتسجيله الهدف الخامس والثاني له وفي الدقيقة الاخيرة من اللقاء عاد النجم الارجنتيني هيغواين ليبصم على الثلاثية (الهاتريك) بتسجيله الهدف السادس عن طريق ركلة جزاء لتأتي بعدها صافرة الحكم لتعلن عن فوز عريض لابناء كتيبة المدرب الاسباني بينيتيز .

وبهذا الانتصار رفع نابولي رصيده الى النقطة 14 في المركز السادس ، فيما توقف رصيد نادي فيرونا عند النقطة 11 في المركز العاشر .

الهدف الاول لنابولي / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع / الهدف الخامس / الهدف السادس

الهدف الاول لفيرونا / الهدف الثاني

شاهد التفاصيل

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024