• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : مانشستر يونايتد يخطف تعادلاً ثمنياً من امام تشيلسي المتصدر

hihi2-2

سيطر التعادل الايجابي على قمة البريميرليغ بين نادي مانشستر يونايتد وضيفه نادي تشيلسي بهدف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الاحد على ملعب الاولد ترافورد ضمن الجولة التاسعة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

كاد الشياطين الحمر ان يفتتحوا بوابة التسجيل مبكراً عبر المتألق الارجنتيني انخيل دي ماريا عندما سدد من لمسة واحدة داخل منطقة الجزاء ولكن كرته مرت فوق العارضة في الدقيقة الثالثة .

وكان المهاجم الهولندي روبين فان بيرسي قريبا جداً من التسجيل عندما انفرد بالحارس البلجيكي فسدد الكرة مكان وقوف الاخير في الدقيقة 22 فيما اعتمد البلوز ابرز كراته على الكرات الثابتة دون اي فرصة تذكر بعد مرور نصف ساعة على بداية اللقاء .

وقبل نهاية الشوط بخمس دقائق جاءت الفرصة الاخطر للكتيبة الزرقاء عندما ارسل اوسكار عرضية بالمقاس لتصل الى المهاجم الايفواري دروغبا الذي سدد من داخل منطقة الجزاء ولكن الحارس دي خيا تألق ليبعد الكرة .

وعند الدقيقة 42 حاول اللاعب الشاب عدنان يانوزاي بتسديدة من الجهة اليسرى ولكن كرته مرت بجوار القائم الايمن للبلجيكي غورتوا لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي من دون اهداف .

hihi2-4

وفي الشوط الثاني بدأ على عكس الاول من حيث كثرة الفرص من الطرفين وخصوصاً البلوز وكان لاعب خط الوسط البلجيكي مروان فيلاني قد هدد مرمى مواطنه بتسديدة من على مشارف منطقة الجزاء ولكن كرته جاءت قريبة من القائم الايسر .

وفي الدقيقة 52 اضاع ايدين هازارد فرصة لاتعوض عندما انفرد بالحارس الاسباني الذي تألق في ابعادها الى ركنية ومنها جاءت اولى افراح النادي اللندني عندما ارسل الاسباني سيسك فابريغاس كرة رائعة الى منطقة الجزاء لتصل الى رأس المهاجم المخضرم دورغبا الذي حولها داخل الشباك الحمراء .

وفي الدقيقة 59 سدد البرازيلي ويليان من خارج منطقة الجزاء طار لها دي خيا بنجاح ليتصدي لها ، وعاد الظهير الايمن الصربي ايفانوفيتش ليهدد مرمى اصحاب الارض بتسديدة من الجهة اليمنى لكن كرته مرت بمحاذاة القائم الايمن في الدقيقة 69 .

وحاول قائد الفريق فان بيرسي معادلة النتيجة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ولكن الحارس غورتوا تألق في ابعادها بنجاح في الدقيقة 77 ، وبعد دقيقة حاول الشاب ويلسون بكرة رأسية جاءت في الشباك الخارجية للبلوز وفي الدقائق العشر الدقائق الاخيرة كثف اصحاب الارض املاً في تعديل النتيجة وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع تحصل المدافع الصربي ايفانوفيتيش على الورقة الحمراء .

ومنها ارسل دي ماريا كرة مرفوعة الى منطقة الجزاء وصلت الى الهولندي روبين فان بيرسي الذي سددها بقوة داخل شباك البلوز لتأتي بعدها صافرة الحكم لتعلن عن نهاية اللقاء .

وبهذا التعادل اقتسم الفريقان نقاط اللقاء ليرفع تشيلسي رصيده الى النقطة 23 في المركز الاول ، فيما رفع مان يونايتد رصيده الى النقطة 13 في المركز الثامن .

هدف تشيلسي / هدف مان يونايتد

شاهد التفاصيل

hihi2-6

hihi2-7

hihi2-5

hihi2-3

hihi2-1

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024