• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : تشيلسي يكتسح ماريبور بسداسية

hihi2-1

عزز نادي تشيلسي الانجليزي موقعه في الصدارة بتغلبه العريض على ضيفه نادي ماريبور السلوفيني بستة اهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الستامفورد بريدج ضمن الجولة الثالثة لحساب المجموعة السابعة من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

افتتح البلوز التسجيل عندما وقع المهاجم الفرنسي لويك ريمي على الهدف الاول في الدقيقة 13 وبعد عشر دقائق اضاف المهاجم المخضرم الايفواري دورغبا الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء .

وبعد بداية نصف ساعة على الشوط الاول عزز قائد الفريق المدافع جون تيري النتيجة بتسجيله الهدف الثالث لينتهي الشوط بثلاثية بيضاء .

وفي الحصة الثانية تابعت كتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في تسجيل الاهداف عندما سجل المدافع ميتيا فيلر الهدف الرابع عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 54 .

وفي الربع ساعة الاخيرة من اللقاء وضع البلجيكي ايدين هازارد اسمه على لائحة التهديف بتسجيله الهدف الخامس عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 77 ، وفي الوقت بدل الضائع عاد ايدين هازارد ليزور الشباك من جديد بتسجيله الهدف السادس والثاني له شخصياً في اللقاء يذكر ان الفريق الزائر اهدر ركلة جزاء في الحصة الثانية عن طريق اجيم ابرايمي .

وبهذا الفوز رفع تشيلسي رصيده الى النقطة السابعة في المركز الاول ، فيما توقف رصيد الخاسر عند النقطة الثانية في المركز الثالث .

الهدف الاول / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع / الهدف الخامس / الهدف السادس

شاهد التفاصيل

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024