• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الديفينسا سنترال : ميسي يضحك مرة أخرى على انريكي ..!

2

سخر موقع ديفينسا سنترال المدريدي مما فعله ميسي يوم آمس ضد ايبار عندما رفض الاستبدال والخروج من الملعب وأصر على اكمال المباراة وأشار إلى أن ميسي بات واضحا أمام الجميع أنه يفعل مايحلو له في برشلونة .

وقال الموقع المقرب من الفريق الأبيض ” ليو ميسي عاد إلى الضحك على لويس انريكي وهو الأمر الذي لم يعد مخفيا ، وفعل ذلك أمام أعين جمهور الكامب نو خلال مباراة برشلونة ضد إيبار.

فقد شهدت الدقيقة 73 من المباراة بين برشلونة وايبار قرارا من انريكي باستبدال ميسي لاراحته من أجل مباراة الفريق في دوري ابطال اوروبا، وقبل كل شيء، لكلاسيكو يوم السبت في سانتياغو برنابيو. ومع ذلك، عندما  طلب المدرب من ميسي الخروج تجاهله ورفض أن يترك الملعب .

وأكمل الموقع انتقاده لميسي قائلا فالصور التي أظهرتها قناة laSexta تبين أن ميسي قرر تجاهل لويس انريكي عندما دعا إلى استبداله. فالمهاجم  الارجنتيني كان يريد أن يسجل الهدف الثاني له ضد إيبار ليعادل  الرقم القياسي لزارا وبالتالي محاولة كسر الرقم على استاد برنابيو ، لذا لم يرد تفويت هذه الفرصة .

وأردف ” الأسوأ هو أن لويس إنريكي استسلم لرغبة ميسي وأبقاه  في الميدان، حتى انه اضطر الى اخراج  نيمار بدلا منه لأن انريكي كان قد طلب اجراء تبديب ، فاللاعب الأرجنتيني لا يزال يفعل ما يريد، سواء على أرض الملعب أو خارجه ، والجميع، بما في ذلك المدرب، يرضخون لطلباته .. فمن يقود من ..؟!

2

أحمد السيد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024