• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بيل يحتل الصدارة .!

1413591544_extras_noticia_foton_7_0

يقدم بيل مستوى مميز مع ريال مدريد هذا الموسم منذ بدايته حتى الآن مما يجعله في مصاف نجوم الفريق لكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد حيث أن بيل استطاع أن يحتل الصدارة متفوقاً على جميع زملائه في صفوف البلانكو هذا الموسم .

فخلال جميع المباريات التي خاضها ريال مدريد منذ بداية الموسم كان بيل أساسياً وحال استمر ذلك أمام ليفانتي مساء اليوم فسيستمر بيل في الصدارة حيث سيكون اللاعب الوحيد في ريال مدريد الذي بدأ جميع المباريات هذا الموسم والذي اختلف كثيراً عن الموسم الماضي الذي حالت فيه الإصابات دون تحقيق بيل لذلك .

فبيل قد شارك في 1049 دقيقة مع ريال مدريد هذا الموسم متفوقاً على جميع زملائه في الفريق حيث يحل كاسياس ثانياً بالمشاركة في 990 دقيقة بينما شارك راموس في 984 دقيقة ليحتل المركز الثالث أما الموسم الماضي فقد احتاج بيل إلى ثلاثة أشهر للوصول إلى هذا العدد من دقائق المشاركة مع البلانكو حيث داهمته الإصابات وحالت دون تواجده في الكثير من المباريات .

وعلى الصعيد التهديفي فقد أحرز بيل خمسة أهداف مع ريال مدريد هذا الموسم أربعة منها في الدوري الإسباني وواحد في دوري أبطال آوروبا حيث يأمل في زيادة رصيده من الأهداف والاستمرار على هذا الطريق خلال الفترة المقبلة .

دعاء أحمد – هاي كورة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024