• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

نجوم تاريخية تألقت فى أول مواسمها فى الدورى الإنجليزى مثل دى ماريا !

hihi

كشف إسطورة كرة القدم الإنجليزية وفريق ليفربول الإنجليزى جيمى كاراجير عن إعجابه الشديد بمستوى نجم مانشستر يونايتد الإنجليزى الدولى الأرجنتينى آنخيل دى ماريا.

كاراجير أبدى سعادته بسرعة إنسجام دى ماريا مع أجواء البريمير ليج فقد أحرز ثلاثة أهداف فى خمسة مباريات جتى الآن وإستطاع الإنسجام من أول موسم له فى الدورى الإنجليزى مثلما فعل تييرى هنرى وديديه روجبا وفرانكو زولا وإيريك كانتونا من قبل.

كاراجير عبر عن إندهاشة لسرعة تأقلم دى ماريا مع الملاعب الإنجليزية حيث إنه من الصعب أن يتأقلم بسرعة هناك وضرب مثلا بدينيس بيركامب نجم الأرسنال إحتاج ستة مباريات كاملة ليحرز هدفه الأول وفى أول مواسمه أحرز 16 هدفا فى 41 مباراة.

نجوم آخريون تألقوا فى موسمهم الأول مثل دى ماريا على سبيل المثال تيرى هنرى الذى أحرز 26 هدفا فى موسمه الأول ودروجبا الذى أحرز 16 هدفا مع البلوز تشيلسى وحقق لقبين مع الفريق فى موسمه الأول هناك زولا الذى حقق جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنحليزى مثله مثل يورجين كلينسمان مع السبيرز توتينهام الذى حقق نفس الجائزة فى عام 1995 ويتذكر التاريخ أن إيريك كانتونا نجم الكرة الفرنسية قد حقق اللقب من اليونايتد فى أول مواسمه.

 

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024