• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

متى يعود راموس لريال مدريد ؟!

1413544619_extras_noticia_foton_7_1

يبذل راموس جهداً كبيراً في تلك الفترة للعودة للملعب من جديد بعد إصابته في العضلة النعلية والتي ألمت به أمام اتليتك بلباو في الجولة الماضية من الدوري الإسباني حيث لازال يعاني من الإصابة .

وهناك احتمالات لمشاركة راموس أمام ليفربول في الجولة القادمة من دوري أبطال آوروبا إلا أن ذلك سيشكل المغامرة بعض الشئ وربما يحول دون مشاركته في الكلاسيكو حيث يأمل راموس في العودة للملعب في أقرب وقت ممكن وهذا ماصرح به عبر حسابه الشخصي على الانستجرام حيث قال ” خطوات صغيرة لكنها بثبات للعودة للملعب في أقرب وقت ” .

وتشير تلك الجملة إلى محاولة راموس للحاق بمباراة ليفربول ولكن التفكير في ريال مدريد يختلف حيث أنه بالرغم من أن انشيلوتي يريد تعافي راموس ومشاركته اليوم قبل الغد إلا أنه يريد مشاركته في الكلاسيكو بشكل أكبر مما هو عليه في مباراة ليفربول لذا فمن الممكن ألا يشارك راموس أمام الفريق الإنجليزي على أن يكون في جاهزية تامة لمباراة الخامس والعشرين من الشهر الجاري ولكن تبقى كل الاحتمالات مفتوحة وواردة .. فربما يفاجئ راموس الجميع بأن يكون في أفضل حالاته قبل مواجهة ليفربول ليشارك في كلا المباراتين .. فراموس ذاته هو كلمة السر فيما هو قادم .

دعاء أحمد – هاي كورة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024