• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : ريال مدريد مع الماكينة التهديفية في ضيافة ليفانتي

hihi2-1

يواصل نادي ريال مدريد في تقديم عروضه اللافتة وتحقيق ارقام في تسجيل الاهداف ويأمل في تحقيق النقاط الكاملة عندما ينزل ضيفاً ثقيلاً مساء السبت على ملعب سيوتات دي فالنسيا لمواجهة نادي ليفانتي ضمن الجولة الثامنة من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

يدخل النادي الملكي اللقاء بقيادة المدرب الايطالي الرائع كارلو انشيلوتي والذي حقق اللقب العاشر في دوري الابطال وهم في المركز الرابع برصيد 15 نقطة بفارق اربع نقاط عن المتصدر نادي برشلونة ونقطتين عن الثاني نادي فالنسيا .

يأتي الميرينغي بعد الفوز الكبير في الجولة الماضية على ارضيه ميدانه عندما امطر شباك اتلتيك بلباو بخمسة اهداف نظيفة في لقاء شهد تألق البرتغالي كريسيتانو رونالدو بتسجيله ثلاثة اهداف الذي تألق ايضاً مع منتخب بلاده في التصفيات ومنح البرتغال اول ثلاث نقاط بعد التغلب الصعب على الدنمارك بهدف مقابل لاشيء سجله في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الثاني .

يذكر ان كريستيانو رونالدو يحتل صدارة ترتيب الهدافين برصيد 13 هدفاً فيما يحتل البرازيلي نيمار المركز الثاني برصيد سبعة اهداف .

وفي الجهة الاخرى اصحاب الارض اللقاء بعد التعادل الثمين الذي حققه في الجولة الماضية بتعادله خارج الديار امام الباسكي ايبار بثلاثة اهداف مقابل ثلاثة ويحتل ليفانتي المركز السابع عشر برصيد خمس نقاط .

شاهد موعد اللقاء

التشكيلة المتوقعة

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024