الكشف عن شعار مونديال روسيا نهاية اكتوبر - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

الكشف عن شعار مونديال روسيا نهاية اكتوبر

hihi2-1

 

ينوى الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” واللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم القادمة “روسيا 2018″، كشف النقاب عن الشعار الرسمى للبطولة فى الثامن والعشرين من أكتوبرالحالى، خلال احتفال يقام بالعاصمة موسكو.

ويُعتبر الشعار الرسمى بمثابة رمز لمونديال روسيا 2018، حيث يصادف الحفل واحدة من المراحل الحاسمة فى عمل اللجنة المحلية المنظمة فى الطريق إلى نهائيات 2018.

ومن المفترض أن الشعار الرسمى سيكون، على مدى السنوات الأربع المقبلة بالنسبة للملايين من المشجعين فى جميع أنحاء العالم، بمثابة مرآة لقيم وتقاليد البطولة، فضلاً عن الطابع المميز لروسيا باعتبارها الدولة المضيفة.

ونقل الموقع الرسمى للفيفا عن فيتالى موتكو، رئيس اللجنة المحلية المنظمة لنهائيات روسيا 2018، قوله، “إن الشعار هو التمثيل المرئى للبطولة، لقد كان الفوز بحق استضافة كأس العالم بمثابة حلم تحقق بالنسبة للملايين من الروس، وللعمل على ضمان جذب الاهتمام فى هذه اللحظة التاريخية، استُمد الإلهام فى تصميم الشعار الرسمى من كل التقاليد الفنية الغنية التى تزخر بها روسيا وتاريخها الحافل بالإنجازات والابتكار، وآمل أن يحظى شعار روسيا 2018 بحب وتقدير عشاق كرة القدم فى جميع أنحاء العالم”.

 

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
17