• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : المانيا تفشل في تحقيق الانتصار للمرة الثانية وتكتفي بالتعادل امام ايرلندا

hihi2-1

فشل بطل العالم للمرة الثانية على التوالي في تحقيق الانتصار بعد سقوطه في فخ التعادل الايجابي امام ضيفه المنتخب الايرلندي بهدف مقابل هدف  في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب فيلتينس ارينا ضمن الجولة الثالثة لحساب المجموعة الرابعة من تصفيات كاس الامم الاوروبية 2016 .

حاولت الماكينات الالمانية في العديد من الفرص ولكن كلها كانت تتوقف عند حارس الخصم عندما سدد بودلوسكي من خارج منطقة الجزاء وتصويبة كريم بالعربي من داخل منطقة الجزاء .

كما هدد متوسط نادي ريال مدريد توني كروس بتسديدة قوية من مسافة بعيدة في الدقيقة 54 ولكن الحارس ابعدها الى ركنية لم تستثمرها كتيبة المدرب لوف .

وعند الدقيقة 70 جاءت افراح الجماهير الالمانية عندما بصم توني كروس على اول اهداف اللقاء بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت في الزاوية اليسرى الارضية للحارس .

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع استطاع المدافع المخضرم جون اوشي  معادلة النتيجة بتسجيله الهدف الاول لمنتخب بلاده لتأتي بعدها صافرة الحكم لتعلن عن نهاية اللقاء بالتعادل الايجابي .

وبهذا التعادل اقتسم الفريقان نقاط اللقاء ليرفع المنتخب الالماني رصيده الى النقطة الرابعة ، فيما رفع المنتخب الايرلندي رصيده الى النقطة السابعة .

هدف المانيا / هدف ايرلندا

شاهد التفاصيل

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024