• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تير شتيغن : ميسي ونيمار يأكلون ويشربون مثلنا ..!

1
في حديث للحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن، الذي انضم الى برشلونة في وقت سابق من هذا الصيف مع صحيفة بيلد الألمانية قال فيه أنه يتحسن كل يوم وذلك بسبب التدرب مع لاعبين من الطراز العالمي في برشلونة .

وأصر على أنه يشعر بالارتياح في برشلونة على الرغم من انه تعرض لاصابة في بداية الموسم مما أعاق بالتالي قدرته على جعل نفسه لاعبا أساسيا في الفريق الأول في الدوري الاسباني.

وقال “أشعر أنني بحالة جيدة جدا ولكن في البداية كانت هناك بعض الأمور المؤسفة.، فقد كانت هناك فرصة  للعب في الدوري الاسباني لكني تعرضت لإصابة في أسوأ وقت ممكن “.

بخصوص الانتقادات التي تلقاها في أعقاب هزيمة برشلونة في دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان، أصر الحارس أنه ليس لديه اي مشاكل أوردود فعل تجاه الصحافة.

وقال “أنا واقعي بما يكفي لتحليل أدائي بغض النظر عن ما تقوله وسائل الإعلام ، وأنا كل يوم أتحسن لأنني اتدرب مع لاعبين من الطراز العالمي “.

وعندما سئل عن نيمار وليونيل ميسي قال مازحا انه يمكن ان يطمئن الجميع أنهم اناس عاديين وقال ” هم يتناولون الطعام والشراب مثلنا ويذهبون الى الحمام”.

وأضاف ” هم ودودون جدا ، و نحن لسنا بحاجة للحديث عن ما يمكن القيام به مع الكرة. وبالنسبة لي المهم هو الجانب الإنساني لهما ، وهما رائعان ، وبالنسبة لي الشخص الأحمق أحمق بغض النظر عن نجاحه “.

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024