• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زوبيزاريتا يُصرح عن كاسياس وتكريم ميسي في البيرنابيو .!

1409656792_extras_noticia_foton_7_1

تحدث زوبيزاريتا في مقابلة مع برنامج هاتريك برشلونة حيث تناول العديد من القضايا التي تهم الوسط الرياضي الكتالوني ولكنه في الوقت ذاته تحدث عن الغريم الأبدي ريال مدريد من خلال التصريح حول كاسياس وحول الكلاسيكو المقبل والذي دار الحديث عن إمكانية تكريم ميسي به حال وصل للقب الهداف التاريخي لليجا .

فقد قال زوبيزاريتا أن برشلونة يتطور في الفترة الحالية تحت قيادة انريكي حيث يحاول أن يقوم بتطبيق أفكار جديدة على الفريق وذلك يظهر في كل مباراة كما أنه يفعل ذلك مع لاعبي الفريق وخاصة الجدد حيث يريد منهم أن يصلوا للشكل الأفضل مع الفريق نظراً لوجود تحديات كبيرة هذا الموسم .

أما عن تكريم ميسي في البيرنابيو حال وصل للقب الهداف التاريخي لليجا فقد قال زوبيزاريتا أنه سيكون أمراً غريباً لأن توقف المباريات لتكريم اللاعبين أمراً قد يحدث في مباريات كرة السلة الأمريكية لكنه ليس مألوفاً في كرة القدم لذا فسيكون أمراً غريباً أن يتم تكريم كهذا في البيرنابيو .

وعلى صعيد أخر سُئل زوبيزاريتا عن إضاعة ميسي لركلات الجزاء والتي كان أخرها أمام المنتخب البرازيلي قبل يومين حيث قال أن ذلك لا يترك تأثيراً سلبياً على ميسي حيث أنه في بداية الموسم قد لا تكون كل الأمور جيدة لكن بعد ذلك لا تحدث مثل تلك المواقف بهذه الطريقة وإنما تصبح الأوضاع أفضل بالنسبة لليو والذي يتطور في كل مباراة عن سابقتها ومن الطبيعي ألا يسجل الأهداف في كل مباراة ولكنه يسعى لذلك .

أما عن التوافق بين ميسي ونيمار والذي ظهر بشكل كبير هذا الموسم فقد قال زوبيزاريتا أن الإصابات حالت دون حدوث ذلك الموسم الماضي ولكنه حدث هذا الموسم حيث يظهر الانسجام بين كلا اللاعبين مما يساعد برشلونة ولكن لايوجد ذلك بين نيمار وميسي فقط حيث يوجد مهاجمو الفريق الأخرين منير وبيدرو .

وحينما سُئل زوبيزاريتا عن كاسياس قال أن كاسياس يعد من أساطير كرة القدم والتي لابد أن تواجه مثل تلك الظروف مثلما يحدث مع ميسي لكنه يثق بأن لدى كاسياس شخصية قوية للتغلب على مايحدث .

دعاء أحمد – هاي كورة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024