• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تصريحات ديل بوسكي حول لاعبي المنتخب الإسباني قبل مواجهة لوكسمبورج .!

17-07-2014-23-06-09_1548820131224655

تحدث ديل بوسكي قبل المواجهة المرتقبة أمام منتخب لوكسمبورج مساء اليوم في تصفيات يورو 2016 حيث تناول خلال حديثه إلقاء الضوء على بعض لاعبي المنتخب الإسباني الذين كانوا محط اهتمام الإعلام الإسباني خلال الفترة الماضية .

فقد تحدث ديل بوسكي عن كاسياس وبيكيه وكوستا حيث قال أن كاسياس هو رمز من رموز الكرة الإسبانية وكان دائماً في الموعد في جميع الأوقات سواءاً كانت جيدة أو عصيبة وذلك رداً على الانتقادات التي تم توجيهها للحارس الإسباني عقب الهزيمة أمام المنتخب السلوفاكي في المباراة الماضية .

أما عن كوستا فقد قال ديل بوسكي بأنه ينتظر منه أن يظهر كما هو مع تشيلسي وأن لديه الثقة بأن كوستا يمكنه تقديم الأفضل وحال لم يكن اللاعب في جاهزية تامة فلم يكن سيقوم باستدعائه لتمثيل المنتخب الإسباني خلال تلك الفترة وذلك رداً على مادار في الآونة الأخيرة بشأن انضمام كوستا وهو مصاب .

وبالنهاية تناول ديل بوسكي بيكيه والذي دارت حوله ضجة إعلامية كبيرة بسبب تصريحاته عن انفصال كتالونيا حيث قال ديل بوسكي أن هناك فصل مابين السياسة والرياضة وأن المنتخب الإسباني منوط بالرياضة فقط وكل ماهو مطلوب من بيكيه أن يلعب بتفاني مع منتخب بلاده خلال المباريات وهو مايفعله اللاعب بعيداً عن آرائه السياسية .

هذا ويأمل ديل بوسكي أن يستطيع المنتخب الإسباني الفوز اليوم على نظيره لوكسمبورج وحصد النقاط الثلاث لتدارك الهزيمة أمام المنتخب السلوفاكي في المباراة الماضية .

دعاء أحمد – هاي كورة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024