• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الهلال يطمئن الجماهير على الفرج

hihi2-1

 

اعلن الجهاز الطبي بنادي الهلال أن إصابة لاعب الفريق الأول لكرة القدم سلمان الفرج في مفصل القدم ليست مقلقة إنما تحتاج لفترة علاجية وراحة قصيرة حتى يعود بكامل عافيته للمشاركة مع الفريق.

ويبذل الجهاز الطبي جهوداً حثيثة بتوصية من المدرب ريجي لتجهيز الفرج قبل المواجهة الآسيوية السبت ٢٥ أكتوبر الجاري أمام ويسترن سيدني الأسترالي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا ٢٠١٤ بما أنه أحد ركائز الفريق التي يستعين بها في انتصاراته.

وفي شأن آخر يغادر مدير الكرة بالفريق فهد المفرج و أحد أعضاء الجهاز الفني بالفريق لسيدني الأسترالية للاطلاع على الملعب الذي سيجري عليه الفريق تدريباته الاستعدادية للقاء ويسترن ومقر الإقامة فيما ينهي منسق الفريق فهد المديد كافة الترتيبات المتعلقة بمقر إقامة بعثة الفريق بسيدني بعد أن أنهى كافة تأشيرات السفر لكافة أفراد الفريق.

من جانبه طلب المدرب من قائد الفريق ياسر القحطاني ضرورة التواجد في المواجهة المقبلة أمام ويسترن سيدني على الرغم من إيقافه بالبطاقة الحمراء وذلك بمرافقة الفريق للدعم النفسي والمعنوي الذي سيجده اللاعبون في هذه المرحلة الحاسمة بالإضافة للمشاركة في تدريبات الفريق التحضيرية قبل اللقاء.

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024