• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : البرازيل تتغلب على الارجنتين ودياً بفضل ثنائية تارديلي

hihi2-1

حقق المنتخب البرازيلي فوزاً ثميناً على جاره وغريمه التقليدي المنتخب الارجنتيني بهدفين مقابل لاشيء في اللقاء الودي الدولي الذي اقيم عصر اليوم السبت على ملعب عش الطائر في العاصمة الصينية بكين ضمن استعدادات الفريقين للاستحقاقات القادمة .

افتتح السامبا التسجيل اولاً عندما وقع المهاجم دييغو تارديلي على الهدف الاول في الدقيقة 28 بعد ان اخطأ الدفاع الارجنتيني في ابعاد الكرة لتصل الى صاحب الهدف الذي سدد الكرة من لمسة واحدة على الطاير لتسكن في الزاوية البعيدة للحارس .

وحاول التانغو تعديل النتيجة عندما هدد نجم نادي مانشستر يونايتد انخيل دي ماريا مرمى صاحب افضل تاريخ في كأس العالم عندما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لتصل الى احضان الحارس في الدقيقة 35 .

وقبل نهاية الشوط الاول بأربع دقائق تقريباً كان المنتخب الارجنتيني قريبا جداً من تسجيل هدف التعادل ولكن ليونيل ميسي كان له رأي اخر عندما اهدر ركلة جزاء في الدقيقة 41 بتألق الحارس لينتهي الشوط الاول بتقدم البرازيل .

وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة 64 عاد تارديلي مرة اخرى ليزور الشباك من جديد بتسجيله الهدف الثاني لفريقه وله شخصياً بعد ركلة ركنية نفذها لاعب البلوز اللندني اوسكار اودعها الاول برأسه داخل الشباك ليعجز الحارس روميرو عن التصدي لها .

وفي الدقائق العشر الاخيرة من اللقاء حاول ميسي تهديد مرمى الخصم عندم سدد كرة عن طريق ركلة حرة مباشرة من مسافة ليست بالبعيدة ولكن الحارس المتألق استطاع ان يبعد الكرة الى ركنية لم تثمر من جانب التانغو .

وفي الدقيقة 81 كان نيمار قريبا من زيادة غلة الاهداف عندما اضاع فرصة تسجيل الهدف الثالث عندما انفرد بالحارس ليرسل كرة ساقطة من فوق روميرو ولكن كرته جاءت في الشباك الخارجية وبعدها بثواني شهدت عودة لاعب الميلان السابق والنجم كاكا الى صفوف السامبا بعد فترة غياب طويلة من عدم الاستدعاء من قرب المدربين السابقين لينتهي بعدها اللقاء بفوز السيليساو بهدفين دون رد .

الهدف الاول / الهدف الثاني

شاهد التفاصيل

hihi2-2

hihi2-3

hihi2-4

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024