• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الفيس يوضح حقيقة رحيله عن برشلونة .!

ماس

تحدث الفيس في حوار مطول مع صحيفة لافانجارديا حيث تناول نقطة رحيله عن برشلونة كما تحدث عن انريكي وعن لاعبي برشلونة خلال هذا الموسم الذي يشهد تصدر النادي الكتالوني لبطولة الليجا كما اختتم حديثه بتوضيح رؤيته حول انفصال كتالونيا  .

فقد قال الفيس أنه كل يوم يشعر بتحدي جديد في برشلونة ويريد الظهور بصورة أفضل حيث أنه لازال مرتبطاً بعقد مع الفريق الذي يفضل التواجد به ولكنه رغم ذلك لا يستطيع أن يقول أنه سينهي مسيرته في برشلونة لأن مثل تلك الأمور لا يمكن معرفتها في الوقت الحالي وتتغير بين الحين والأخر.

أما عن لاعبي الفريق الذين تعاقد معهم برشلونة خلال فترة الانتقالات الماضية فقد قال الفيس أن كل لاعب جديد يكون محل ترحيب في الفريق حيث يشكل إضافة حقيقية لبرشلونة ولكنه خص دوجلاس وسواريز بالذكر حيث أوضح أن دوجلاس يحتاج إلى الوقت للتكيف مع الكرة الإسبانية وتحديداً برشلونة لأن الكرة البرازيلية لا تعرف القواعد التكتيكية وتعطي اللاعبين حرية أكثر في الملعب أما عن سواريز فقد قال أنه بديل جيد وإضافة لخط هجوم برشلونة .

وانتقل الفيس للحديث عن ميسي ونيمار حيث قال أن ميسي هو لاعب الحسم في برشلونة والذي استطاع أن يسجل 400 هدف حيث أن لديه طاقة وتألق كبيرين لا يوجد نظيرهما لدى بقية اللاعبين أمام نيمار فأداؤه لا يدعو للاستغراب حيث أنه يظهر بصورته الحقيقية وقدراته الكبيرة التي تشكل إضافة لبرشلونة .

ثم تحدث الفيس عن انريكي حيث قال أنه العقل المحرك لبرشلونة في الوقت الحالي والذي يحتاجه اللاعبون حتى يعرفوا إلى أين الطريق خلال الموسم .

وبالنهاية اختتم الفيس حديثه بتوضيح رؤيته حال انفصال كتالونيا حيث قال أنه يجب دراسة الأمر بشكل جيد قبل المضي فيه لمعرفة النتائج التي ستنجم عن هذا الانفصال ومن ثم اختيار الأفضل .

دعاء أحمد – هاي كورة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024