• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

البرازيل تقابل الارجنتين في كلاسيكو العالم

hihi2-1

تتجة انظار عشاق الكرة العالمية والبرازيلي والارجنتينية على وجه التحديد الى لقاء كلاسيكو العالم عندما يواجه بطل العالم لخمس مرات المنتخب البرازيلي نظيره وجاره اللدود وصاحب لقبين عالمين المنتخب الارجنتيني يوم السبت في لقاء ودي .

تدخل الكتيبة البرازيلية اللقاء بقيادة المدرب الجديد القديم دونغا بعد ان استلم دفة التدريب عوضاً عن لويس فيليب سكولاري بعد النتائج المخيبة التي حققها المنتخب البرازيلي وكانت امام المنتخب الالماني في نصف النهائي بخسارته بسبعة اهداف مقابل هدف .

وسيعتمد المدرب في هذا اللقاء على خدمات المتألق مع ناديه الكتالوني نيمار في خط المقدمة بجانب لاعب تشيلسي اوسكار بالاضافة الى هالك لاعب زينيت .

وقد خاض السيليساو مباراة ودية قبل فترة امام المنتخب الكولومبي وعرف ابطال العالم لخمس مرات الفوز بهدف مقابل لاشيء سجله نيمار قبل ان ينتصر على المنتخب الاكوادوري بهدف مقابل لاشيء سجله ويليان .

وفي المقابل يدخل المنتخب الارجنتيني اللقاء بعد ان قدم اداء رائعا في المونديال الاخير عندما اكتفى بالميدالية الفضية بعد خسارته في المباراة النهائية امام المنتخب الالماني بهدف مقابل لاشيء .

وبعد نهائيات كأس العالم استلم المدرب السابق للنادي الكتالوني تاتا مارتينو دفة الفريق وسيعتمد في هذا اللقاء على هداف وقائد الفريق ليونيل ميسي في خط المقدمة كما سيواجه ميسي زميله في النادي نيمار .

وقد خاض التانغو مباراة ودية قبل شهر تقريباً امام المنتخب الالماني ابطال العالم وعرف فيها الانتصار بنتيجة كبيرة وصلت لاربعة اهداف مقابل هدفين في لقاء غاب عنه ميسي للاصابة .

شاهد موعد اللقاء

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024