• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إصابة راموس تضع ديل بوسكي في حيرة كبيرة ..!

حيرة

قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية على ان المدرب الاسباني فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني للمنتخب الاسباني يمر بقترة قلق كبيرة وحيرة على صعيد خط الدفاع وذلك بعد إصابة اللاعب سيرجيو راموس مدافع نادي ريال مدريد الاسباني.

و أكدت الصحيفة على أن هناك المزيد من الخيارات التي تتواجد أمام المدرب الإسباني في هذه الفترة و من بينها الثنائي الكتالوني جيرارد بيكيه و مارك بارترا و اللذان لا يشاركان بانتظام في مباريات برشلونة نظراً لعملية التناوب التي يتبعها المدرب الاسباني لويس إنريكي مع المدافعين الاخرين في الفريق أمثال ماتيو وماسكيرانو.

بالاضافة الى ذلك هناك اللاعب راؤول ألبيول مدافع نادي نابولي الإيطالي و الذي يعتبر لاعباً بديلاً في خطط ديل بوسكي دوماً حيث لم يشارك سوى في مباراة واحدة فقط في مونديال البرازيل 2014 وكانت أمام منتخب استراليا والتي فاز بها المنتخب في ذلك التوقيت.

كذلك يتواجد أيضاً الثنائي إينيجو مارتينيز مدافع نادي ريال سوسيداد الإسباني و الشاب ميكيل شان خوسيه مدافع نادي أتلتيك بلباو إضافة إلى المتميز خافي مارتينيز لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني كخيارات أخرى متاحة أمام المدرب الاسباني في مباراة الغد والتي ستكون أمام منتخب سلوفاكيا ضمن تصفيات أمم اوروبا بفرنسا 2016.

وتؤكد الاخبار ايضاً اذا حدث اصابات اخرى في المنتخب، فان المدرب سييتعين بمدافعين من منتخب اسبانيا تحت 21 عاما. امثال مارك مونيسا، و سيرجي جوميز وهناك ايضاً جوردي امات.

 

محمد العتمة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024