• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : كاسياس وتشافي مستمران في الكذب والنفاق دون خجل

500
لا زلنا في هاي كورة عند مبادئنا الصلبة والراسخة تجاه الاحداث الرياضية ، من ينطق بالصراحة والصدق نقول بأنة صحيح وصادق ومن ينافق ويكذب يجب ان نكشف للشارع الرياضي بأنة كاذب .
المشكلة العظمى لدى الملاين من الجماهير هي العاطفة الكبيرة ، لا يوجد لاعب او انسان معصوم من الخطأ لذلك يجب ان يتقبل الجمهور خطأ معشوقة كما حدث ولا يوجد مجال للتأويل والتكذيب والتضليل …! فهنا نقدم الحاضر والماضي كما حدث مباشرة .

بكل اسف في هذا اليوم نعلن وللمرة الثانية بان كاسياس وتشافي بصريح العبارة ( كاذبان ) والأكثر من ذالك لا يخجلان من هذا الكذب والنفاق . كلاهما فتح الملف الذي انفجر قبل ثلاث مواسم وكلاهما يكذب ويتوقع بان العالم نسي ما حدث .
القصة الجديدة ان كاسياس وتشافي حاليا يريدون ان يلبسو تلك التوترات وتلك المشاكل بالشخص الذي رحل من مدريد وهو مورينيو … ! وهذه وبكل اسف ذاكرة الكذب القصيرة لأن اساس التوتر وأساس المشكلة بدأت من تشافي نفسه الذي وصف لاعبي الريال بالحيوانات ، وفي المقابل صديقة كاسياس سعيد بهذا الوصف لأنه لم ينتقد ولم يتحدث بربع كلمة لا من اجل زملائه ولا من اجل الفريق .

لذلك ليومين متتالية كلا اللاعبين يتبادلان التصريحات المزيفة والكاذبة وفي الحقيقة هم يكذبون على انفسهم قبل ان يكذبو على الناس .

شاهد الفيديو :

 

Untitled

ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024