• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة : جيرارد ديولفيو يتفوق على ميسي ويبدع مع أشبيلية ..!

8

رغم أن الأسباني الشاب جيرارد ديولفيو بدأ بشكل غير جيد مع أشبيلية هذا الموسم وكان تائها في أولى مشاركاته مع الفريق الأندلسي مما دفع مدرب أشبيلية أوناي ايمري ليستبعده ويجلسه على مقاعد البدلاء إلا أنه استطاع أن يستعيد ثقته بنفسه بعد أن أعاره برشلونة ، حيث مثلت إعارته صدمة كبرى لديه ، ولكنه سرعان مانسي هذا الأمر وتحدى نفسه لأن يكون أحد أفضل لاعبي أشبيلية بشكل خاص هذا الموسم وفي الليغا بشكل عام .

وبالفعل فإنه ينجح في ذلك إلى الآن ، ففي المباراة الأخيرة لأشبيلية قدم جيرارد أداء مذهلا حيث صنع 3 أهداف ، وهو في المجمل صنع 5 أهداف خلال المباريات الثلاث التي بدأها مع الفريق الأندلسي ليتفوق بذلك على ميسي نجم برشلونة الذي صنع 6 أهداف في 7 مباريات بينما ديولفيو صنع 5 أهداف فقط في 3 مباريات بدأها مع الفريق الأندلسي .

وبلا شك استمراره بهذا الأداء سيجعله يستعيد ثقة انريكي وسيجعله في الموسم القادم أحد العناصر الرئيسية التي سيعتمد عليها مدرب برشلونة الجديد بعد أن ينهي إعارته مع أشبيلية .

فنصيحة ايمري لجيرارد كانت التواضع وعندما استجاب لتلك النصيحة عاد للتألق وأظهر قيمته الحقيقية ، لذا يتوقع له ايمري نموا أكبر ونجاحا أكثر .

وإليكم تمريراته واحصائياته في آخر مبارياته مع أشبيلية ضد سويسداد والتي صنع فيها 3 أهداف :

7

أحمد السيد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024