• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رسمياً كاسياس يعترف بانه المسرب

123

ردود الافعال مختلفه جدا بعد اللقاء المطول مع ايكر كاسياس مساء الاثنين ، كاسياس تحدث عن اشياء قديمة حدثت في مدريد وكان الهدف من حديثة هو اخراج صورته الملائكية وبانه كان المظلوم والجلاد هو مورينيو .
بكل اسف كاسياس وقع وسقط في شر تصريحاته ليكشف بانه فعلا هو من كان المسرب الحقيقي لصديقته سارة لكل ما يحدث في غرف الملابس حيث قال

الكثير من الاشخاص حاولوا مهاجمتي دائماً و إستغلال تصاريح ساره، وقد رأيت من الجيد ما قالته سارة عما يحدث في ذلك التوقيت داخل غرف الملابس ، لأن الجميع وقتها كان يتحدث عما يحدث في غرف خلع ملابس ريال مدريد، نحن لدينا حياتنا الخاصة، ولكن يوجد العديد من الصحفيين الذين يتتبعوننا.

هذا التصريح كافي جدا ليثت بانه وراء كل ما حدث في مدريد وتحديدا في الموسم الاخير لمورينيو . وللتذكير من الاشياء التي تحدثت عنها سارة وكشفتها لوسائل الاعلام علاقة رونالدو بالفريق وبانه شخص اناني ، كذلك طلب اللاعبين من بيريز بطرد مورينيو واخيرا التشكيلات التي تصل مباشرة لصحيفة الماركا فهو كان المصدر الرئيسي لكل المعلومات .
ردود الافعال من الجمهور حاليا متباينة فالبعض يقول بانه برر كل ما حدث وهو لم يخطيء وهناك فئه اخرى عرفت جيدا ان القائد كشف عن وجهه الحقيقي وهو تفضيل مصلحتة علي مصلحة ريال مدريد لان مصطلح الخيانه ربما لا ينطبق عليه كونة ابن النادي .
ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024