• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : يوفنتوس ينفرد بالصدارة بفوزه المثير على وصيفه روما

hihi2-1

واصل حامل اللقب سلسلة انتصاراته في الكالتشيو بعد تغلبه على وصيفه نادي روما بثلاثة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الاحد على ملعب اليوفي ارينا ضمن الجولة السادسة من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

كان اليوفنتوس قريبا جداً من التسجيل عندما اهدر لاعب خط الوسط كلاوديو ماركيزيو فرصة محققة عندما سدد من داخل منطقة الجزاء ولكن كرته مرت بجوار القائم الايمن للحارس وعند الدقيقة 27 استطاع المهاجم المتألق الارجنتيني كارلوس تيفيز  افتتاح النتيجة بتسجيله الهدف الاول عن طريق ركلة جزاء .

وفي الدقيقة 32 جاء الرد سريعاً من ابناء العاصمة عندما وقع قائد الفريق فرانشيسكو توتي على الهدف الاول عن طريق ركلة جزاء ايضاً ، وقبل نهاية الشوط الاول بدقيقتين استطاعت كتيبة المدرب الفرنسي غارسيا  التقدم بالنتيجة للمرة الاولى في اللقاء عندما سجل الارجنتيني ايتوربي الهدف الثاني .

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع عاد كارلوس تيفيز ليزور الشباك مرة اخرى بتسجيله الهدف الثاني والتعادل عن طريق ركلة جزاء ايضاً لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي .

وفي الشوط الثاني كان الجيالوروسي قريبا جداً من تسجيل الهدف الثالث عندما توغل الايفواري جيرفينيو داخل منطقة الجزاء قبل ان يرسل تمريرة رائعة للبوسني بيانيتش الذي سدد كرة بطريقة غريبة لتمر بجوار القائم الايسر للحارس بوفون .

وفي الدقيقة 60 اجرى المدير الفني للبيانكونيري التبديل الثاني له عندما زج بالمهاجم الاسباني الفارو موراتا عوضاً عن مواطنه فيرناندو لورينتي بعد التبديل الاول الاضطراري بعد اصابة الاوروغوياني كاسيريس .

وعند الدقيقة 65 ادخل المدرب الفرنسي غارسيا الجناح الرائع فلورينزي عوضاً عن صاحب الهدف الثاني ايتوربي وهو التبديل الاول لنادي العاصمة ، وكان البلجيكي نايغولان قريبا جداً من التهديف عندما سدد من على مشارف منطقة الجزاء لترتطم كرته بدفاع اليوفي لتخرج الى ركلة ركنية لم تثمر  في الدقيقة 79 .

وفي الدقائق العشر الاخيرة وقفت العارضة مع ابناء العاصمة عندما ارسل السويسري ليتشتيشتاينر كرة عرضية داخل منطقة الجزاء وجدت رأس الاسباني موراتا الذي ارسلها نحو المرمى ولكن العارضة منعته من تسجيل الهدف الثاني له في الكالتشيو .

وفي الدقيقة 85 استطاع المدافع الدولي ليوناردو بونوتشي تسجيل الهدف الثالث والانتصار عندما سدد كرة صاروخية من على مشارف منطقة الجزاء سكنت في الزاوية اليمنى للحارس .

وقبل نهاية اللقاء بدقيقة تحصل المهاجم الاسباني موارتا ومدافع روما اليوناني مانولاس على الورقة الحمراء ليكمل الفريقان الدقائق الاخيرة بعشرة لاعبين .

وبهذا الانتصار رفع اليوفي رصيده الى النقطة 18 في المركز الاول ، فيما توقف رصيد نادي روما عند النقطة 15 في المركز الثاني وهذه هي الهزيمة الاولى لذئاب روما في الكالتشيو .

الهدف الاول لليوفنتوس / الهدف الثاني / الهدف الثالث

الهدف الاول لروما / الهدف الثاني

شاهد التفاصيل

hihi2-2

hihi2-3

hihi2-4

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024