• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : تشيلسي يحسم ديربي لندن بثنائية في شباك الارسنال

hihi2-1

تابع نادي تشيلسي في مواصلة تحقيق الانتصارات المتتالية عندما حسم ديربي مدينة لندن بتغلبه على جاره نادي الارسنال بهدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم عصر اليوم الاحد على ملعب الستامفورد بريدج ضمن الجولة السابعة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

وسط الشجار الذي دار بين مدرب البلوز البرتغالي جوزيه مورينو مدرب الغانرز المدرب الفرنسي ارسين فينغر واصابة حارس تشيلسي البلجيكي كورتوا وتعويضه بالحارس الاول في الموسم الماضي التشيكي بيتر تشيك استطاع ايدين هازرد من افتتاح النتيجة بتسجيله الهدف الاول في الدقيقة 27 عن طريق ركلة جزاء بعد مجهود فردي قام به البلجيكي عندما راوغ دفاعات الارسنال قبل ان يعرقله المدافع الفرنسي كولسيني داخل الصندوق لينتهي الشوط الاول على اثر هذا الهدف مع الغياب التام للفرص الحقيقة لكلا الفريقين .

وفي الشوط الثاني وبعد مرور نصف ساعة على بدايته جاءت الفرصة الاخطر عندما سدد الظهير الايمن لنادي الارسنال شامبرس كرة قوية من خارج منطقة الجزاء جاءت فوق العارضة بقليل .

وعند الدقيقة 76 كان ايدين هازارد قريب من تسجيل الثنائية عندما راوغ المهاجم الاسباني دفاعات الخصم قبل ان يمرر كرة رائعة للبلجيكي داخل منقطة الجزاء الذي سدد كرة قوية جاءت بعيدة عن المرمى بقليل .

وفي الدقيقة 78 جاءت الفرحة الثانية لجمهور البلوز والمدرب البرتغالي جوزيه مورينو عندما وقع المهاجم الاسباني دييغو كوستا على الهدف الثاني بعد تمريرة سحرية من مواطنه سيسك فابريغاس وصلت الى الاول الذي انفرد بالحارس البولندي تشيزني فارسل كرة ساقطة من فوق الاخير لتعانق الشباك .

وحاول المدرب الفرنسي ارسين فينغر تدارك الموقف عندما ادخل المهاجم الالماني لوكاس بدولوسكي عوضاً عن التشيلي الكسيس سانشيز املاً في تنشيط الحركة الهجومية الغائبة تماماً بسبب صلابة دفاع البلوز .

وبهذا الفوز عزز تشيلسي موقعه في الصدارة فرفع رصيده الى النقطة 19 ، فيما تراجع الارسنال الى المركز السادس عند النقطة العاشرة وتلقيه الهزيمة الاولى هذا الموسم في البريميرليغ .

الهدف الاول / الهدف الثاني

شاهد التفاصيل

hihi2-6

hihi2-3

hihi2-2

hihi2-4

hihi2-5

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024