• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : فالنسيا يكبد اتلتيكو مدريد الخسارة الاولى في الدوري

hihi2-1

واصل نادي فالنسيا في ابراز عضلاته بعد ان لقن حامل اللقب نادي اتلتيكو مدريد درساً قاسياً بتغلبه عليه بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم عصر اليوم السبت على ملعب الميستايا ضمن الجولة السابعة من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

افتتح الخفافيش التسجيل مبكراً عندما سجل المدافع البرازيلي ميراندا الهدف الاول عن طريق الخطأ في مرماه وبعد دقيقة واحدة استطاع لاعب خط الوسط البرتغالي اندريه غوميز مضاعفة النتيجة بتسجيله الهدف الثاني .

وعند الدقيقة 13 عزز المدافع الارجنتيني نيكولاس اوتامندي النتيجة بتسجيله الهدف الثالث ، وبعد مرور نصف ساعة على بداية الشوط الاول تمكن حامل اللقب من تذليل الفارق عندما وقع المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش على الهدف الاول .

وكان الروخي بلانكوس قريبا جداً من تسجيل الهدف الثاني عندما اهدر المدافع البرازيلي غييرمي سيكويرا ركلة جزاء بعد تألق مواطنه الفيش في الدقيقة الاخيرة من عمر الشوط الاول .

وفي الشوط الثاني لم يستطع كلا الفريقين تسجيل الاهداف ولم يطرأ اي تغيير سوى حصول لاعب خط الوسط الايطالي تشيرتشي على الورقة الحمراء في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع .

وبهذا الانتصار رفع فالنسيا رصيده الى النقطة 17 في المركز الاول مؤقتاً بانتظار لقاء برشلونة بعد قليل ، فيما تكبد حامل اللقب الخسارة الاولى له في الدوري وتجمد رصيده عند النقطة 14 في المركز الثالث مؤقتاً ايضاً .

الهدف الاول لفالنسيا / الهدف الثاني / الهدف الثالث

الهدف الاول لاتلتيكو

شاهد التفاصيل

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024