• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل سيصاب ميسي الليله ورونالدو غدا ..؟

2

يستعد فريق برشلونة الاسباني لمباراته الهامة التي سيخوضها اليوم ضد رايو فاليكانو في مدريد في إطار سابع جولات الدوري الاسباني ، وسيشارك نجم الفريق ليونيل ميسي منذ البداية في تلك المباراة آملا في مساعدة الفريق على تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث ولكن هناك حدث قد تشهده تلك المباراة أو قد يثار في الإعلام عقب المباراة وهو الإعلان عن إصابة ميسي للتقليل من فرص ذهابه إلى المنتخب واللعب في أسبوع الفيفا خاصة أن برشلونة لايريد أن يستهلك ميسي في المباريات الودية لاسيما وأن الفريق تنتظره مواجهات هامة وصعبة بعد أسبوع الفيفا حيث سيخوض ثلاث مباريات بعد أسبوع الفيفا أبرزها مبارتي أياكس وريال مدريد .

هذا الأمر لايحدث فقط في برشلونة بل أيضا في مدريد فربما غدا بعد مباراة الريال ضد بيلباو يذاع خبر اصابة كريستيانو وعدم قدرته على الذهاب للعب مع البرتغال في التصفيات كي لاتتفاقم اصابته ، والهدف من ذلك رغبة الريال في الحفاظ على كريستيانو خاصة أن ركبته فقي الفترة الحالية تحتاج للراحة لا للارهاق بتوالي المباريات ، لذا ليس من المستبعد أن يفعل برشلونة والريال ذلك من أجل الحفاظ على نجميهما .. فهل نقرأ اليوم وغدا خبر اصابة ميسي وكريستيانو خاصة أنهما غابا عن مباريات منتخب بلادهما الأخيرة لذات السبب .

لا شك بأن غياب ميسي أو كريستيانو عن المنتخب في بعض المباريات يكون فعليا بسبب اصابة حقيقية ، ولكن مايثير الشك أن الأمر يتكرر في بعض الأحيان قبل مباريات المنتخب … لذا التفسير يأتي بأنها لعبة مقصودة من الناديين .. فهل تتكرر ..؟

 

أحمد السيد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024