• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

قمة الاثارة بين تشلسي وارسنال… شاهد التشكيلة

hihi2-1

سيكون على عشاق البريميرليغ على موعد كبير مليئ بالاثارة عندما يستقبل متصدر الدوري نادي تشيلسي ضيفه وجاره الارسنال في ديربي لندن وذلك على ملعب الستامفورد بريدج ضمن الجولة السابعة من مسابقة الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

يدخل البلوز اللقاء بعد ان حقق الفوز الاول له اوروبياً هذا الموسم بتغلبه الصعب خارج الديار على نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي بهدف مقابل لاشيء بفضل لاعب خط الوسط الصربي ماتيتش .

كما يملك تشيلسي في منافسات البريميرليغ 16 نقطة ويحتل المركز الاول ويأتي بعد ان دك شباك ضيفه نادي استون فيلا بثلاثة اهداف مقابل لاشيء ضمن الجولة الماضية .

وتضع الجماهير الزرقاء امالها على المهاجم الاسباني دييغو كوستا بالاضافة الى صانع التمريرات الحاسمة ايدين هازارد وتحركات البرازيلي اوسكار ،كما ستكون المباراة لها طعم خاص بالنسبة للاسباني سيسك فابريغاس اذ سيكون هذا هو اللقاء الاول له ضد فريقه السابق في البريميرليغ منذ انتقاله الى برشلونة .

وفي المقابل يدخل الغانرز اللقاء بعد ان حقق ايضاً الفوز الاوروبي الاول هذا الموسم بعد ان سحق ضيفه نادي غالطة سراي التركي بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد في لقاء شهد تألق لافت للمهاجم داني ويلبيك بتسجيله على الهاتريك .

ويحتل الارسنال المركز الرابع برصيد عشرة نقاط ويأتي بعد التعادل مع ضيفه وجاره اللدود نادي توتنهام بهدف مقابل هدف في ديربي شمال لندن ، ويسعى المدرب الفرنسي ارسن فينغر الى تحسين صورة الفريق والاقتراب اكثر من فرق الصدارة .

شاهد موعد اللقاء

تشكيلة تشيلسي

hihi2-2

تشكيلة ارسنال

hihi2-3

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024