• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : لقاء الصدارة … يوفنتوس يستضيف وصيفه روما

hihi2-1

تتجه انظار عشاق الكالتشيو مساء الاحد الى ملعب اليوفي ارينا عندما يستضيف حامل اللقب لثلاث مرات متتالية نادي اليوفنتوس وصيفه في النسخة الماضية نادي روما ضمن قمة الجولة السادسة من مسابقة الدوري الايطالي لكرة القدم .

يدخل حامل اللقب نادي اليوفنتوس بعد ان حقق الانتصارات المتتالية في الكالتشيو وكانت اخرها خارج الديار امام نادي اتالانتا بثلاثة اهداف مقابل لاشيء في لقاء شهد تألق لافت لكل من المهاجم الارجنتيني كارلوس تيفيز بتسجيله هدفين وتصدي الحارس الاول في القرن بوفون لركلة جزاء والتي جاء من بعدها الهدف الثاني .

ويملك اليوفي 15 نقطة في المركز الاول وكذلك وصيفه نادي روما ولكن فارق الاهداف لمصلحة البيانكونيري اذ لم يدخل اي هدف في الكالتشيو داخل شباك بوفون ، فيما تلقى نادي روما هدف وحيد وكان امام نادي بارما خارج الديار .

ويأتي اليوفنتوس الى هذا اللقاء بعد ان تلقى الهزيمة الاولى له هذا الموسم تحت قيادة المدرب اليغري امام نادي اتلتيكو مدريد بهدف نظيف وكانت خارج الديار ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري الابطال .

وفي المقابل يدخل الجيالوروسي بعد ان حقق نقطة ثمينة في الجولة الثانية من دوري الابطال وكانت خارج القواعد امام نادي مانشستر سيتي الانجليزي بهدف مقابل هدف في لقاء شهد تسجيل قائد الفريق فرانشيسكو توتي على الهدف التعادل واصبح اكبر لاعب في تاريخ المسابقة يسجل هدفاً في عمر 38 عاماً .

وياتي روما بعد الفوز في الجولة الماضية على نادي فيرونا بهدفين مقابل لاشيء في لقاء شهد تسجيل ديسترو هدفاً من مسافة بعيدة .

شاهد موعد اللقاء

التشكيلة المتوقعة

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024