• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

المدرب القادم لريال مدريد

600
بقي عام واحد فقط على عقد الايطالي كارلو انشلوتي ، الادارة حتى اللحظة لم تناقش مع انشلوتي التمديد لان بداية هذا الموسم غير جيدة بالرغم من الغزارة التهديفيه الاخيرة إلا ان الموسم ليس كما يرغب فيه الرئيس والجماهير .
الدوري هذا الموسم التنافس علية صعب جدا وبرشلونة من الصعب ان يتعثر كما تعثر الريال والمطاردة من فالنسيا واتليتكو مدريد مستمرة ، ودوري الابطال سيكون قاسي جدا على مدريد هذا الموسم كما ان جل اللاعبين ليس لديهم الحافز لتحقيق البطولة الحادية عشر ، وكأس اسبانيا هي ايضا ليست الطموح الاكبر للفريق بالتالي وضع انشلوتي سيكون على المحك ربما لن يطرد ولكن على الاقل لن يمدد عقدة .
السؤال المحير لدى جمهور ريال مدريد الان ، من سيكون خليفة المدرب الايطالي في ريال مدريد ..؟!
بالرغم من تعدد الاسماء ،وبالرغم من الرغبة القوية لبيريز سابقا في فينغر او يواكيم لوف ،إلا ان الارقام ستجبر بيريز على التعاقد مع مدرب مميز جدا في الابطال بل اصبحت البطولة تخصص بالنسبة له ..!
يورغن كلوب هو حاليا احد اميز الاسماء في اوروبا ، ليس لكثرة القابه ولكن لأنه خلال اربعه مواسم يقدم عطاء استثنائي جدا مع فريق لا يملك اي نجم ثقيل يستطيع تبديل النتائج ..! كلوب في الموسم الماضي كاد ان يقصي ريال مدريد في لقاء الإياب وكاد ان يحرمه للسنة الثانية على التوالي من الوصول للنهائي فالمدرب كان على بعد هدف وحيد من حرمان الريال ،بل ان ريال مدريد لم يتمكن من الفوز عليه بنتيجة ثقيلة في مدريد وهو يفتقد 7 لاعبين اساسيين في صفوفه.
فهل يكون بالفعل كلوب خيار جيد لمدريد ام هناك اسماء على الساحة اقوى منه ..؟!

 

brussia-coach

 

ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024