• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشافي : لست راضيا عن كوني احتياطيا

xavi-obsesiona-con-nuevo-papel-equipo-1412254400011

يعيش تشافي هيرنانديز حالة غير عادية في برشلونة هذا الموسم. فبعد أن اعتاد على اللعب كأساسي و كونه حجرا هرميا في تشكيلة الفريق في السنوات الأخيرة، اختلف الوضع كثيراً هذا الموسم مع قدوم لويس انريكي الذي أجلسه على مقاعد البدلاء و جعله خيارا ثانويا، مجرد بديل للأساسيين إنييستا و راكيتيتش. كان تشافي على وشك ترك النادي في الصيف، لكنه اختار البقاء و عيش مرحلة جديدة. و قد تحدث هذا الخميس إلى وسائل الإعلام في حدث إطلاق نسخة جديدة من أحذية أديداس الرياضية.

قام تشافي هيرنانديز بتحليل وضعه في برشلونة و قال: “لست راضيا عن كوني مجرد لاعب احتياطي. أريد أن ألعب أقصى وقت ممكن و أغير وضعي. لكن الفريق هو الأهم و المدرب هو من يقرر”.

سئل عن الهزيمة التي تعرض لها الفريق في دوري أبطال اوروبا ضد باريس سان جيرمان: “في مباريات مثل مباراة باريس، الأخطاء المرتكبة تكلفنا الكثير، سواء من الكرات الثابتة أو الكرات التي نخسرها”.

و عن الوضع الحالي: ” سأكافح لأشعر أنني لا زلت مهما. لست راضيا عن كوني احتياطيا. الآن أريد التمتع بالدقائق التي ألعبها. ليس وضعا مأساويا بالنسبة لي و أحاول أن أشعر أنني أكثر فائدة. أنا سعيد بالبقاء في برشلونة”.

فيما يخص مستقبله، صرح تشافي: “أنا لا أخطط لأي شيء، ليست لدي أية أهداف، أستمتع بكل ما يأتي و بفوز الفريق”.

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024