• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ماكسويل يتوقع مباراة في غاية الصعوبة أمام برشلونة ..!

ماكسيوليتوقع  البرازيلي ماكسويل الظهير الأيسر لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي بأن مباراة برشلونة الأسباني في دوري أبطال أوروبا غداً لن تكون مباراة سهلة لإن إيقاف الفريق الكتالوني لن تكون مهمة سهلة على الإطلاق نظراً لقوة الفريق الأسباني والنجوم التي يمتلكها الفريق خلال هذه الفترة.

ماكسويل كان قد لعب في صفوف برشلونة في السابق قبل أن ينتقل إلى النادي الباريسي في فترة سابقة، وأكد اللاعب على أن هذه المباراة ستكون صعبة للغاية وستكون مثيرة بين الناديان.

وقال اللاعب خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم  “تعادلنا مع أياكس في المباراة السابقة و علينا أن نتدارك موقفنا بصورة سريعة و ذلك بداية من مباراة الغد أمام برشلونة والتي ستكون في غاية الاهمية والصعوبة”.

وأضاف “لقد تحسن مستوى برشلونة كثيراً عن الموسم الماضي، الفريق يمتلك ثنائي (ميسي، نيمار ) يقدم مستويات رائعة و يجعل من الصعب على أي فريق إيقافه وكذلك هو متصدر الدوري الاسباني، وعن نفسي أتوقع أن تكون مباراة حماسية للغاية بين الناديان”.

ويتواجد برشلونة في صدارة هذه المجموعة برصيد ثلاث نقاط جمعها من خلال الفوز في المباراة السابقة، بينما باريس سان جيرمان يحتل المركز الثاني بعدما تعادل امام اياكس الهولندي في الجولة السابقة بهدف لكل فريق.

محمد العتمة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024