• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

استبعاد محير لتيفيز واتهامات موجهة لميسي .. وحسين ياسين يطلق السموم ..!

9

أثارت قائمة تاتا مارتينو مدرب المنتخب الأرجنتيني التي استدعاها لمنتخب التانغو لمباراتيه الوديتين المقبلتين جدلا كبيرا بسبب غياب نجم اليوفنتوس كارلوس تيفيز الذي لم يتواجد اسمه ضمن القائمة المستدعاة رغم أنه أحد أبرز النجوم الأرجنتينين المتألقين حاليا في سماء أوروبا ، فهو هداف السيدة العجوز منذ بداية الموسم وهو الأفضل في الدوري الإيطالي ، ولكن مع ذلك لم يتم استدعائه للقائمة مما جعل تاتا مارتينو في موضع الاتهام لأنه لم يصدق في كلامه عندما قال بأن كل لاعب له فرصة في الانضمام ولكن استبعاده لتيفيز يوضح أن هناك شيئا مجهولا لانعلمه هو السبب وراء ذلك خاصة أن تيفيز أيضا كان يستبعد تحت قيادة سابيلا .

8

البعض يردد بأن ميسي هو المتسبب في استبعاد تيفيز عن المنتخب الأرجنتيني وأنه لايريد تواجد المهاجم الأرجنتيني ، ولكن من يقول ذلك فهو مع احترامي له لايفقه شيئا في كرة القدم ، فكيف للاعب أن يتحكم في أمور منتخب بكامله مع مدربه السابق ومع المدرب الجديد ..؟ ولماذا من الأساس أن يفعل ميسي هذا ..؟ فوجود تيفيز في المنتخب يساعده أكثر وليس يضره .. كما أن الاحصائيات تؤكد أن تيفيز قبل استبعاده من المنتخب كان أفضل صانع للأهداف لميسي وأكثر من مرر له تمريرات حاسمة .. فكيف يطلب ميسي استبعاد من يساعده على التألق أكثر مع المنتخب ولكن هي حجج واهية ومبررات فارغة يحاول البعض أن يشوه صورة ميسي بها من خلالها .

11

ومن المثير أن المراسل حسين ياسين مراسل قنوات بي ان سبورت من أبرز من يتهموا ميسي بأنه وراء استبعاد تيفيز من المنتخب ولكن يبدو أن عشقه للدوري الايطالي ولكل من يلعب في إيطاليا وكرهه لليغا ومن يمثلونها يجعله يتفوه بما لايقبله العقل .. فكيف يريد ميسي ابعاد تيفيز من المنتخب وهو دائما ماكان يسانده ويثني عليه كما أنهما التقيا مؤخرا في إيطاليا والتقطت لهما الصور ولو كان هناك خلافا بينهما لكانت العلاقة بينهما شاحبة وما افتخرا بلقاء بعضهما البعض ونشرا صور لقاءهما عبر الشبكات الاجتماعية كما أن تيفيز أكد مؤخرا أن كل مايثار في الإعلام حول أن ميسي السبب وراء ابعاده عن المنتخب ماهو إلا هراء ولكن البعض لايصدق سوى ماتخيله له نفسه .. .

وإليكم صور تغريدات ياسين التي يبطن فيها بأن ميسي وراء ابعاد تيفيز عن المنتخب :

13 12

أحمد السيد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024